الإثنين, أبريل 29, 2024
الرئيسيةأخبار محليةالفرزلي: قادمون على أيّام صعبة!

الفرزلي: قادمون على أيّام صعبة!

- Advertisement -

عقد نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي سلسلة لقاءات ذات طابع تنموي استهلها في مقرّ إتحاد بلديّات البحيرة بحضور قائمقام البقاع الغربي وسام نسبيه ورئيس اتحاد بلديات البحيرة يحي ضاهر ورؤساء البلديات حيث جرى البحث في القضية المركزية التي تشغل أبناء البقاع الغربي لجهة تفعيل مكبّ النّفايات بعدما تحوّل الى معضلة القت بظلّها بيئيا على المنطقة برمتها.

- Advertisement -

وبعد استماع الفرزلي الى شروح تفصيلية من رئيس الاتحاد والقائمقام ،لفت الفرزلي الى “ضرورة إيلاء هذا الموضوع الاهتمام الاساسي دون غيره بالتعاون بين البلديات والمجتمع الاهلي “.

- Advertisement -

كما أشار الى انه “بعد إتصالات اجراها مع مدير مصلحة الليطاني سامي علويّة جرى الاتفاق على اقامة اوتوستراد دائري حول البحيرة وتخصيص قطعتي ارض بين خربة قنافار وصغبين لتخفيف الضغط عن المكب وكان هناك تجاوب تام من البلديات في التركيز على هذا الملف الحيوي “.


واكّد الفرزلي على ان “طريق صغبين مشغرة جرى الاتفاق وبعد مراجعة مجلس الانماء والاعمار على تلزيمه وترميمه في غضون الشهرين القادمين عندما تتوفر الاموال لانه بات طريقا للموت وتركه بهذا الشكل خطير وخطير جدا على السلامة العامة” .

كما التقى الفرزلي في مقر اتحاد بلديات السهل في غزة بحضور منسق تيار المستقبل في البقاع الغربي وراشيا علي صفية و قائمقام البقاع الغربي وسام نسبيه ورئيس الاتحاد محمد المجذوب واعضاء الاتحاد وفاعليات غزاوية في مقدمهم الشيخ ابراهيم الغزاوي والشيخ علاء البعلبكي .

وفي الشأن السياسي قال الفرزلي “اننا قادمون على أيام صعبة وسينحدر البلد من قعر الى قعر اذا لم تشكّل الحكومة لأننا إزاء خطة ممنهجة للتدمير والاستثمار السياسي على هذا الركام وبالتالي الحكومة ثم الحكومة ثم الحكومة هي السبيل الوحيد لانقاذ البلد” .

  

– Advertisement –



– Advertisement –


مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »