الثلاثاء, مايو 7, 2024
الرئيسيةأخبار عالمية وعربيةإحباط شحنة مخدرات جديدة من لبنان إلى السعودية: بيانٌ لفهمي...و هذا ما...

إحباط شحنة مخدرات جديدة من لبنان إلى السعودية: بيانٌ لفهمي…و هذا ما قالته ماذا قالته الداخلية السعودية

- Advertisement -

أشاد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي في بيانٍ اليوم الأحد بالتنسيق بين قوى الأمن الداخلي اللبنانية والقوى الأمنية السعودية الذي أدى في جهد مشترك إلى ضبط عملية تهريب مخدّر كبتاغون قُدّرت كميتها بـ14 مليوناً و400 ألف حبة في ميناء جدة السعودي والقادمة من مرفأ اللاذقية عبر مرفأ بيروت بشهادة منشأ يونانية مزورة.

- Advertisement -

ونوّه فهمي بالمتابعة الجادّة والحرفية العالية والتعاون المميز بين القوى الأمنية اللبنانية والسعودية التي أدت إلى كشف هذه العملية بعد تنسيق أمني استباقي عالٍ موجهاً التحية إلى ضباط ورتباء وعناصر قوى الأمن الداخلي الذين يجهدون في السهر لمكافحة هذه الآفة حماية وتحصيناً للأمن المجتمعي للبنان وللدول الشقيقة والصديقة.

- Advertisement -

أكّد وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، أن “المملكة تحارب المخدرات بإجراءات أمنية حازمة، وذلك مع إعلان السلطات السعودية عن ضبط شحنة مخدرات جديدة من لبنان”.

- Advertisement -

وقال وزير الداخلية السعودي، على حسابه عبر “تويتر”: “نحارب المخدرات بإجراءات أمنية حازمة، ونطور أدواتنا باستمرار لردع العصابات الإجراميّة التي تتطور أساليبها بل وأنواع السموم التي تروجها. ونشترك في الجهود الدولية لتجفيف منابعها والحدّ من مخاطرها”.

وأضاف الأمير عبدالعزيز، “تعاملت المملكة مع هذه الظاهرة بكل حزم، وواجهتها تشريعيًا وقضائيًا وأمنيًا، وضربت بيد من حديد كل من تسوّل له نفسه الإضرار بأمن هذا الوطن”.

https://twitter.com/AbdulazizSNA/status/1408771542213857281

– Advertisement –



– Advertisement –


مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »