الجمعة, مايو 3, 2024
الرئيسيةأخبار محليةمصدر قريب من التيار: لا قدرة للحريري على التأليف

مصدر قريب من التيار: لا قدرة للحريري على التأليف

- Advertisement -

أشارت مصادر قريبة من التيار الوطني الحر لوكالة “أخبار اليوم”، الى ان احدا لم يطرح ان عون يريد ان يسمّي الوزراء المسيحيين، ولكن ما طرحه التيار هو انه لا يجوز ان يسمّي الحريري الوزراء المسيحيين، واذا كانت حصة رئيس الجمهورية 4 وزراء فالوزيران لا يسميهما الحريري بل يجب البحث عن جهة محايدة تقوم بهذه المهمة.

- Advertisement -

واضاف: كان باسيل قد اوضح سابقا ان الفريق القريب من رئيس الجمهورية المؤلف من التيار الوطني الحر والنائب طلال ارسلان وحزب الطاشناق يحق له بـ 8 وزراء في حكومة من 24 وزيرا، وهذا العدد لا يصل الى الثلث المعطل. وكشف المصدر ايضا ان باسيل كرر هذا الموقف مجددا في اجتماعه مع الخليلين امس.

- Advertisement -

وما هي افكار الحل لمعالجة تسمية هذين الوزيرين، شدد المصدر على ضرورة الالتزام بالمنهجية التي حدّدت من قبل رئيس الجمهورية التي تقوم على تحديد الحقيبة والطائفة ومرجع التسمية وفي نهاية المطاف يتم اسقاط الاسماء.

واذ رفض المصدر الاجابة على سؤال بشأن انتقال التفاوض مع باسيل مباشرة وليس مع عون، قال: هناك طرف لا يلتزم بالوعود التي يقطعها… وختم: يبدو ان لا قدرة للرئيس الحريري على التأليف ففي الداخل هناك العديد من علامات الاستفهام…

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »