في أوّل موقف رسمي… المملكة تعلّق على التقارير الإعلامية التي تحدثت عن محادثات سعودية – سورية

المصدر: رويترز

إضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا عالم الأخبار لمتابعة الأخبار 24/24

Ads Here

نقلت وكالة رويترز عن مدير إدارة تخطيط السياسات في ​وزارة الخارجية السعودية​، السفير رائد قرملي، أن “التقارير الإعلامية الأخيرة التي تفيد بأن رئيس الاستخبارات السعودية أجرى محادثات في دمشق غير دقيقة، والسياسة السعودية تجاه ​سوريا​ لا تزال قائمة على دعم ​الشعب السوري​ وحل سياسي تحت مظلة ​الأمم المتحدة​ ووفق قرارات ​مجلس الأمن​ ومن أجل وحدة سوريا وهويتها العربية”.

وكانت صحيفة “رأي اليوم” نقلت قبل أيام عن مصادر سورية “رفيعة المستوى” أن وفدا سعوديا يرأسه رئيس جهاز المخابرات السعودية الفريق خالد الحميدان زار العاصمة السورية اليوم الاثنين، والتقى ​الرئيس السوري​ ​بشار الأسد​، ونائب الرئيس للشؤون الأمنية اللواء ​علي مملوك​، واتفقا على “إعادة فتح ​السفارة السعودية​ في دمشق، كخطوة أولى لاستعادة العلاقات في المجالات كافة بين البلدين”.


About Mohamad Jamous 3802 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً طالب ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*