رئيس الجمهورية “ما معو خبر” وهذا ما قاله عن القاضية عون

ألمصدر : لبنان24

Ads Here

انضم الى قناتنا على الواتساب لمتابعة آخر الأخبار والوظائف

International Scopes Whatsapp Banner
الرئيس ميشال عون_999999874569875649786459786543333

أبدى رئيس الجمهورية ميشال عون استغرابه للحملة التي  شنها مناصرو “التيار الوطني الحر “على البطريرك الماروني بشارة الراعي، بحسب مصادر كنسية مطلعة على اجواء اللقاء امس بين عون والراعي.

اضافت ان اللقاء حدد موعده يوم الاحد الفائت للبحث في الملف الحكومي، لكن توقيته بعد عظة الراعي والحملة العونية عليه، قلب الاولويات، حيث عبّر البطريرك عن استيائه من الحملة، فنفى عون علمه بها ورفضه لها ، واعداً بتسوية المسألة وعدم السماح بالتعرض للصرح البطريركي.

وفي تصريحه بعد الزيارة مرر الراعي رسالة واضحة لاعلاميين محسوبين على التيار العوني شاركوا في الحملة على بكركي فقال “على الاعلاميين أن يعرفوا حدودهم، فالبعض منهم يتصرف بطريقة غير لائقة والبعض الاخر يستعمل وسائل التواصل الاجتماعي كما يناسبه ويسمح لنفسه بتوجيه الاساءة الى الناس“.

اما في الشأن الحكومي فتفيد المعلومات “ان الراعي ابلغ رئيس الجمهورية عزمه على استكمال مساعيه السابقة بعد عودة الرئيس الحريري من الخارج“.

وتشير المعلومات الى” ان عون ، وفي معرض تناوله الشق  القضائي من عظة الراعي يوم الاحد ، قال ان القاضية  غادة عون لم تخالف القانون وما تفعله هو ضمن نطاق الصلاحيات المعطاة لها“.

Ads Here



Ads Here

حمل تطبيقنا الإلكتروني للأخبار الوظائف 24/24

إنضم الى قناتنا على التلغرام

Intscopes News Telegram Banner

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*