الأربعاء, أبريل 24, 2024
الرئيسيةأخبار محليةمكتّف: لا أخفي شيئا.. القضية سياسية بامتياز

مكتّف: لا أخفي شيئا.. القضية سياسية بامتياز

أشار المدير العام لشركة مكتّف، ميشال مكتّف، إلى أنّه يتمّ التصريح عن كلّ حسابات الشركة للجنة الرقابة ومصرف لبنان وكلّ الأرقام تذهب إلى الدولة اللبنانية.

وقال مكتّف للـ”أم تي في”: “لا يُمكن أن نحوّل أموال أشخاص إلى الخارج. ويهمّني أن يعرف الرأي العام الحقيقة، فنحن نشتري عملة نقدية من المصارف والصرافين ونشحنها إلى الخارج بناءً على العرض ولا نتعاطى مع المودعين إنّما فقط مع المصارف”.

وأضاف: “لا نُخفي شيئاً فقد قدّمنا كلّ ما يُمكن تقديمه في ما يخصّ أرقام الشركة والحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً. ولا يُمكن لنا أن نؤثّر بأيّ شكل على سعر الصرف وهناك 20 شركة أخرى مرخّصة تعمل في المجال عينه”.

وتعليقاً على ما يحصل من كسر وخلع في الشركة وأمامها، قال مكتّف: “المشهدية محزنة وليس هذا البلد الذي نعرفه وليس هكذا تُتّخذ الحقوق وهناك حقد وتعاطٍ سخيف مع الموضوع وافتراء لأنّ لا علاقة لنا بموضوع تهريب أموال النافذين إلى الخارج”.

وأكّد أنّ القضية سياسية بامتياز وأنّ ما يحصل دمّر صورة لبنان أكثر في الخارج، لافتاً أنّ “القضاء يجب أن يكون على مسافة واحدة من الجميع”.

وختم مكتّف: “هذه التصرفات جعلتني في نظر البعض متهماً وفي الحقيقة أنا شاهد. وقد أصبح كلّ شيء مستباحاً مع قيام أفراد لا صفة لهم بخلع أبواب مؤسسة خاصة وأنا أخاف من أن يكون هذا الأمر تحضيراً لشيء أكبر بكثير ويجب أن يتم وضع حدّ لهذا الأمر”.

– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »