السبت, أبريل 20, 2024
الرئيسيةإقتصادهل ينتهي اليوم ذل طوابير البنزين؟!

هل ينتهي اليوم ذل طوابير البنزين؟!

- Advertisement -

من خبر إلى آخر، تتوالى أخبار الذل والبهدلة وانعدام القيمة لمواطن استحقرته دولته، فكان ليس أكثر من رقم في صفحات الموتى، وتباكي السلطة عليه، ولن تكون آخر الأزمات أبداً مسرحية شح البنزين، والتهويل بانقطاع المحروقات، لتتواصل طوابير السيارات على أبواب المحطات، بسبب أو دونه. وأمس استمر رفع خراطيم المحطات، وتزنيرها بالأشرطة الصفراء او الحمراء، أو حتى سد أبوابها بالقواطع الحديدية والسيارات، إعلاناً لانعدام ملكيتها للمحروقات، ولاسيما البنزين منها.

ففي بيروت استعت رقعة المحطات التي أعلنت فراغ خزاناته، و»رفعت العشرة»، اللهم إلا الندرة والقلة القليلة جدّاً التي قنّنت البيع، وانتشرت حولها صفوف السيارات، وأسفرت عملية التعبئة عن إشكالات.

والمشهد لم يختلف لا شمالاً ولا جنوباً، ولا حتى بقاعاً أو جبلاً، بحيث رفعت المحطات خراطيمها، بسبب شح كميات المحروقات المتبقية لديها، ومنعاً لحصول أزمة، او واصلت التعبئة «نقطة نقطة» ليقف المواطن مضطرا بالصف لساعات للحصول على ما تيسر من بضعة ليترات من البنزين.

- Advertisement -

وأمس، أعلن ممثل موزعي المحروقات في لبنان فادي أبو شقرا عن أنّه أجرى اتصالات مع بعض أصحاب الشركات المستوردة، الذين أكدوا أنهم سيوزّعون اليوم مادة البنزين على الاسواق اللبنانية، وستحل أزمة المحروقات جزئيا، مطمئناً المواطنين بالقول: «لا داعي للهلع»، ودعاهم الى أن يتحلوا بالصبر، فمادة البنزين ستتوافر في الاسواق بدءا من اليوم.

- Advertisement -
– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »