موقف أليم: الأب يطلع على الفتيات اللواتي عثر على جثثهن على شواطئ سوريا… فهل تعرف بينهن الى بناته الثلاثة؟ سانا تكشف التفاصيل…

المصدر: يا صور

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

“سلَّمت #سوريا جثامين الفتيات الثلاث اللواتي عثر عليهنَّ على شاطئ طرطوس قبل يومين إلى الجانب ال#لبناني وذلك بعد تواصل السفارة اللبنانية بدمشق مع وزارة الخارجية وتعرّف والد الفتيات على الجثامين.

وأكد معاون قائد الشرطة في محافظة طرطوس العميد وفيق أبو دلا، في تصريح للصحافيين، اليوم، وفق وكالة “سانا السورية، أنّه تم تسهيل كافة الإجراءات لحضور والد الضحايا عن طريق مركز #العريضة الحدودي إلى مستشفى الباسل بطرطوس للتعرف على الجثامين، وتقرر من خلال القضاء تسليم الجثامين إلى الوالد وتمت مرافقته إلى معبر العريضة واستلامها من قبل الجانب اللبناني.

وأوضح أبو دلا أنّه فور العثور على الجثث الثلاث على شاطئ البحر بمنطقة الحميدية جنوب مدينة طرطوس قبل يومين، تم اتخاذ كافة الإجراءات من قبل القضاء والطب الشرعي، حيث تبيّن من خلال الفحص أن الفتيات توفينَ غرقاً، وتم وضع الجثامين في براد مستشفى الباسل ريثما يتم التعرف عليهنَّ، لافتاً إلى ورود معلومات فيما بعد تفيد بأنَّ هذه الجثث عائدة لفتيات لبنانيات.

وكانت مصادر خاصة أكدت لوكالة “سانا” أنّ السفارة اللبنانية بدمشق، وبتوجيهات من وزارة الخارجية اللبنانية، أجرت اتصالات مع وزارة الخارجية لمتابعة حيثيات جثامين الفتيات الثلاث والتأكد من هويتهنَّ، وفيما إذا كنَّ لبنانيات، مبيّنةَ أنه تم تقديم كافة التسهيلات من الجانب السوري للوصول إلى تحديد هوية الفتيات.


About Mohamad Jamous 4192 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً طالب ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*