الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبار عالمية وعربيةموقف أليم: الأب يطلع على الفتيات اللواتي عثر على جثثهن على شواطئ...

موقف أليم: الأب يطلع على الفتيات اللواتي عثر على جثثهن على شواطئ سوريا… فهل تعرف بينهن الى بناته الثلاثة؟ سانا تكشف التفاصيل…

- Advertisement -

“سلَّمت #سوريا جثامين الفتيات الثلاث اللواتي عثر عليهنَّ على شاطئ طرطوس قبل يومين إلى الجانب ال#لبناني وذلك بعد تواصل السفارة اللبنانية بدمشق مع وزارة الخارجية وتعرّف والد الفتيات على الجثامين.

وأكد معاون قائد الشرطة في محافظة طرطوس العميد وفيق أبو دلا، في تصريح للصحافيين، اليوم، وفق وكالة “سانا السورية، أنّه تم تسهيل كافة الإجراءات لحضور والد الضحايا عن طريق مركز #العريضة الحدودي إلى مستشفى الباسل بطرطوس للتعرف على الجثامين، وتقرر من خلال القضاء تسليم الجثامين إلى الوالد وتمت مرافقته إلى معبر العريضة واستلامها من قبل الجانب اللبناني.

- Advertisement -

وأوضح أبو دلا أنّه فور العثور على الجثث الثلاث على شاطئ البحر بمنطقة الحميدية جنوب مدينة طرطوس قبل يومين، تم اتخاذ كافة الإجراءات من قبل القضاء والطب الشرعي، حيث تبيّن من خلال الفحص أن الفتيات توفينَ غرقاً، وتم وضع الجثامين في براد مستشفى الباسل ريثما يتم التعرف عليهنَّ، لافتاً إلى ورود معلومات فيما بعد تفيد بأنَّ هذه الجثث عائدة لفتيات لبنانيات.

- Advertisement -

وكانت مصادر خاصة أكدت لوكالة “سانا” أنّ السفارة اللبنانية بدمشق، وبتوجيهات من وزارة الخارجية اللبنانية، أجرت اتصالات مع وزارة الخارجية لمتابعة حيثيات جثامين الفتيات الثلاث والتأكد من هويتهنَّ، وفيما إذا كنَّ لبنانيات، مبيّنةَ أنه تم تقديم كافة التسهيلات من الجانب السوري للوصول إلى تحديد هوية الفتيات.

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »