اسرائيل تردّ على أمنية نصر اللّه بصورة!

المصدر: رصد سكوبات عالمية

Ads Here

انضم الى قناتنا على الواتساب لمتابعة آخر الأخبار والوظائف

International Scopes Whatsapp Banner

Ads Here


علّق أفيخاي أدرعي، المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي، ظهر اليوم الخميس، على أمنية الأمين العام لحزب اللّه، السيد حسن نصر الله، الأخيرة.

ونشر أدرعي تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على “تويتر”، ظهر اليوم، أرفق معها صورة للعديد من القادة والزعماء وهم يصلون في المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، وعلى رأسهم نصر الله نفسه.

وزعم أفيخاي أدرعي أن هذه الصورة قد استوقفته، بدعوى أنها تضج كذبا وتضليلا من قبل إيران، وذلك بمناسبة الأول من نيسان، المعروف بكذبة أول نيسان.

وادعى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن الهدف من وراء الصورة هو “تضليل الملايين لتعزيز النفوذ في المنطقة، والصورة سبق وعممت من قبل محور الشر نفسه”.

وفي السياق نفسه، كشف الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، أمس الأربعاء، عن إحدى أمانيه، والتي تتعلق بالصلاة في المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة.

وجاء تصريح حسن نصر الله، أمس الأربعاء، خلال الاحتفال التأبيني الذي أقامه تجمع العلماء المسلمين للقاضي الراحل الشيخ أحمد الزين، والذي شدد من خلاله على أن “محور المقاومة عبر أسوأ وأخطر مرحلة في تاريخه ويقابل التهديدات بالعمل الجاد وتراكم القدرات، التي ستحسم المستقبل، ولذلك فإن الإسرائيلي يهدد بالحرب ويخشاها في الوقت نفسه بسبب قدرات المقاومة”.

وتابع نصر الله: الإسرائيلي في الأسابيع والأشهر الماضية رفع الصوت عاليا وأبدى قلقه من تطور محور المقاومة، والمقاومة نعم تعمل على تطوير وتعزيز قدراتها.
وأشار الأمين العام لحزب الله، إلى أن “إسرائيل كسيدتها الولايات المتحدة، تتجه نحو مسار هبوط ونزول، وأمنيتنا أن نصلي في القدس”.

Ads Here



حمل تطبيقنا الإلكتروني للأخبار الوظائف 24/24

إنضم الى قناتنا على التلغرام

Intscopes News Telegram Banner

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*