السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةبعدما وصفه بالمؤامرة.. راغب علامة يتلقى لقاح كورونا

بعدما وصفه بالمؤامرة.. راغب علامة يتلقى لقاح كورونا

- Advertisement -

خبرني – تلقى الفنان اللبناني راغب علامة الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا في الإمارات، رغم أنه شكك فيه سابقًا، واعتبر الفيروس “مؤامرة كونية لا وجود لها”. ووثق علامة تلقيه لقاح كورونا بصورة له نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب معلقًا: “اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح الكوڤيد 19، شكرًا لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان”. وكان المغني اللبناني قد أصيب بالفيروس في بداية العام الجاري بعد شعوره بعوارض كورونا، فاتصل بطبيبه الخاص وطلب منه الحجر الكلي، وأعطاه الإرشادات اللازمة.

- Advertisement -

وقال علامة وقتها إنه خضع لفحص الـpcr، وأتت النتيجة إيجابية، وطمأن محبيه أنه بصحة جيدة. وكتب راغب على مواقع التواصل الإجتماعي: “صباح الخير للجميع منذ حوالي أسبوعين شعرت بعوارض كورونا واتصلت بطبيبي الشخصي وطلب مني الحجر الكلي فالتزمنا بالكامل. وأعطاني إرشادات وبعض الڤيتامينات المطلوبة. أما اليوم أجريت فحص ال pcr والنتيجة والحمدلله رب العالمين سلبية والفحوصات ممتازة

- Advertisement -

كما علق في وقت سابق: “كورونا وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام انتشر بشكل مرعب. في السابق قالوا إن اللقاح سيكون على شكل شريحة إلكترونية يضعوها في الجسم فمن الطبيعي أن نرفض أخذه وأن نخاف. والآن وقد أطلقت الشركات العالمية لقاحا طبيعيا فعّالا، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة”. وقد سخر علامة من المطربة الإماراتية أحلام عندما سأله الإعلامي علي ياسين على تليفزيون الجديد، في أكتوبر الماضي، حول رأيه في تطعيم أحلام، والتي كانت من أوائل الفنانين الذين خضعوا لتلقي اللقاح وضحك راغب علامة على هذا الخبر.

وقال: “ما طلع اللقاح، سمعت إنه عم يشتغلوا عليه، أحلام مهضومة، هي دمها خفيف، مع كل المشاكل اللي كانت بيننا بالماضي هي مهضومة، بس ما بظن طلع اللقاح بعد”. يذكر أن راغب علامة وأسرته قد حصلوا مؤخرًا على الإقامة الذهبية في دبي، وعبر الفنان عن سعادته بانتقال أسرته للعيش في الإمارات لأنها مكان آمن لأولاده أكثر من لبنان.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »