السبت, أبريل 20, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةزينة: أحمل معاناة المرأة العربية على عاتقي

زينة: أحمل معاناة المرأة العربية على عاتقي

- Advertisement -

خبرني – تستمر الفنانة المصرية زينة بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “زي البيت الوقف” والذي من المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم.

وكشفت زينة عن أسباب اختيارها لهذا المسلسل لتشارك به في موسم دراما رمضان؛ إذ أكدت أنه نال إعجابها مجرد قراءتها لسيناريو العمل وتحمست لتقديمه على الفور.

وقالت زينة: “أعتبر نفسي مناصرة للمرأة سواء المصرية أو العربية، لذا أحرص دائما على مناقشة كل قضاياها ومشاكلها ومعاناتها في المجتمع، وتسليط الضوء عليها من خلال أعمالي الفنية حتى يلتفت المجتمع إلى تلك المشاكل في محاولة لحلها، وهذا كان أحد الأسباب الرئيسة وراء تحمسي لمسلسل زي البيت الوقف حيث إنه يناقش إحدى المشاكل التي تواجة معظم السيدات المتزوجات، ولا أريد الخوض في تفاصيله لكنني أتوقع أنه سيحظى بإهتمام الكثيرين خصوصا السيدات في المجتمع”.

- Advertisement -

وأضافت: “سعيدة بتواجدي في دراما رمضان المقبل، وأتمنى أن أحقق النجاح خصوصا أن المنافسة هذا العام ستكون قوية وسط العديد من الأعمال الدرامية المميزة، وهذا ما تعودنا علية في شهر رمضان الذي يضم مجموعة من الأعمال الجيدة، لكن تلك المنافسة الشريفة تجعل كلا منا يبذل أقصى مجهود من أجل تقديم أفضل ما لدية، وفي النهاية الجمهور هو الذي يختار”.

- Advertisement -
– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »