الجمعة, أبريل 26, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةالكوميديا تتراجع في سباق الدراما المصرية الرمضانية

الكوميديا تتراجع في سباق الدراما المصرية الرمضانية

- Advertisement -

خبرني  – بدأ العد التنازلي، لبداية شهر رمضان المعظم، ويجري العمل على قدم وساق في الإستوديوهات المصرية من أجل الانتهاء من تصوير المسلسلات المقرر عرضها علي شاشات القنوات التلفزيونية في الشهر الكريم.

- Advertisement -

ورغم العدد الكبير للأعمال المقرر عرضها، إلا أن المسلسلات الكوميدية تراجعت كثيرا هذا العام، أمام سطوة المسلسلات التي تنتمي لنوعيات الأكشن والإثارة والتراجيديا.

- Advertisement -

فمن بين 31 مسلسلا تستعد للعرض في رمضان، لا نجد سوى أربعة مسلسلات كوميدية فقط، أولها «نجيب زاهي زركش» للنجم يحيى الفخراني، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني، ويشارك في بطولته، هالة فاخر وإسلام إبراهيم، وأنوشكا ورامز أمير. ويشارك علي ربيع في السباق الرمضاني في مسلسل «أحسن أب» من إنتاج «سينرجي» للمنتج تامر مرسي ومن تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، وإخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته سامي مغاوري وأحمد فتحي. ويدور المسلسل حول العلاقة بين الأب والأبناء، حيث يجسد علي ربيع شخصية أب يحاول تحسين علاقته بأبنائه.

أما مصطفى قمر فيعود لدراما رمضان، بعد غياب طويل في مسلسل «فارس بلا جواز» الذي يدور في حلقات متصلة منفصلة، حول رجل يهرب من الزواج ويتعرض لمواقف كوميدية كثيرة أثناء هروبه. وتعود النجمة دنيا سمير غانم بمسلسلها الجديد «المدينة» من إنتاج وإخراج هشام جمال، ومن تأليف عمرو وهبة الذي يشارك في بطولة العمل، وهو عمل كوميدي استعراضي غنائي ومن المقرر تقديمه عبر15 حلقة فقط.

أما مسلسل «عودة الأب الضال» للفنان بيومي فؤاد، فلم تحسم الشركة المنتجة موقفه من العرض في رمضان حتى الآن، وهو من إنتاج «غلوريا» وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، ويشارك في البطولة هالة فاخر وهيدي كريم وخالد منصور وشادي ألفونس.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »