الأحد, مايو 19, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةعارضة أزياء مصرية قتلت زوجها وقامت بشواء أعضائه وأكلها

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

عارضة أزياء مصرية قتلت زوجها وقامت بشواء أعضائه وأكلها

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

خبرني   – ولدت «أميمة نيلسون» في مصر عام 1968  وقررت أن تهاجر إلي الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن تعرضت للختان مما تسبب لها بمشاكل نفسية كبيره ، وعندما سافرت «نيلسون» عملت في بادئ الأمر كمربية أطفال وبعد ذلك عملت كعارضة أزياء بولاية كاليفورنيا.

اشتهرت «أميمة» بحبها  لإغواء الرجال كبار السن لكي تسلبهم المال وتتركهم فيما بعد ، وفي عام 1991 قابلت «أميمه» شخص يدعي «بيل نيلسون» و كان يبلغ من العمر 56 عاما ، وأحبته «أميمة» حباً شديدا ، وتزوجا بعد شهر واحد فقط من معرفتهم لبعض ، وكان بيل يعمل طيارا ، وتوقف عن العمل بسبب أدمانه للمخدرات  وسجن لمده 4 سنوات.

ولم يطل حبهما طويلا فسرعات ما ظهر الجانب العدواني لـ «نيلسون» ، حيث كان يعتدي دائما علي أميمه جسديا وجنسيا ، وفي يوم عيد الشكر عام 1991 ، قالت أميمه أثناء التحقيقات:«بأن بيل اعتدي عليها جنسيا في شقتهم «بكوستا ميسا»  وحاول خنقها وقتلها

وأشارت «أميمه» إلي أنها لم تتمالك أعصابها فأمسكت بمصباح وألقته علية ، ووجدت مقص فقامت بطعنة طعنة قاتلة أدت إلي موته في الحال .

لم تكتفي «أميمه» بقتل زوجها بل قامت بتقطيع جسد زوجها وطهي رأسه ويديه ، ودمجها مع لحم ديك الرمي وقدمته للضيوف .

لم تستطع «أميمه» أن تتخلص من باقي أعضاء «بيل» فقامت بتجميعه في كيس القمامة ، وذهبت إلي صديقاتها وعرضت عليه 75000 دولار  لمساعدتها للتخلص من باقي جسته ، ولكنها رفضت وأبلغت الشرطة علي الفور.

وقبضت الشرطة علي «أميمه» واحتجزتها في القسم  والتحفظ على الحقائق  التي كان يوجد بها الجثة المقطعة ، ولكن لم تتعرف الشرطة علي زوج «أميمه» ولا حتي سبب الوفاة ، وذلك بسبب حالة الجسد ، ولكن في الوقت نفسه ، ابلغ مدير العمل التابع للشركة الذي يعمل بها «بيل» عن تجيبه عن العمل .

فقامت الشرطة بتفتيش شقه «أميمه» علي الفور والتي وجد فيها الكثير من أكياس القمامة وبها أجزاء أخري من جسد «بيل» ، وفي عام 1992 بدأت محاكمه «أميمه» وحاول المحامي الخاص بها أن يقنع المحاكمة بأن ذلك القتل كان دفاعا عن النفس ، ولكن هذا لم يحدث ، وتم الحكم علي «أميمه» بالسجن المؤبد مدي الحياة

واعترفت «أميمه» للطبيب النفسي بأنها أكلت ضلوع زوجها ولكن أنكرت ذلك في المحكمة ، وفي فترة السجن قدمت «أميمه» طلبين للإفراج عنها واحد عام 2006، والأخر عام 2011 ولكنهم قوبلوا بالفرض .

والآن «أميمة» متزوجة من رجل سبعيني ، وهي مازالت في السجن حتى الآن ومن المفترض أن تقدم بطلب للأفراج عنها مرة أخري عام 2026 .

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

Translate »