الثلاثاء, أبريل 16, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةحنان ترك للمرة الأولى مع أبنائها الـ 5 - صورة

حنان ترك للمرة الأولى مع أبنائها الـ 5 – صورة

- Advertisement -

خبرني – فاجأت الفنانة المصرية حنان الترك الجمهور بأحدث ظهور لها، حيث أطلت برفقة أبنائها الخمسة، احتفالاً بعيد ميلادها الـ 46، ووثق ابنها تلك الصورة كما وجه رسالة بهذه المناسبة السعيدة. ونشر آدم خطاب، نجل الفنانة حنان ترك، صورة له مع والدته وعائلته، أثناء الاحتفال بعيد ميلادها وكتب عبر حسابه على إنستغرام:” كل ما أنا عليه أو كنت به سأكون مدينًا به لملاكي، عيد ميلاد سعيد لأفضل أم في العالم.. العائلة”. لترد حنان ترك على تهنئة ابنها بعيد ميلادها وقالت:” حبيبي ربنا يباركلي فيكم ويسعدني بحضنكم”.

وتلقت الفنانة المصرية التهاني والتبريكات بعيد ميلادها، متمنين لها دوام الصحة والسعادة، والاستقرار مع أبنائها، فيما أبدى البعض استغرابه من أبنائها، وقالوا إنهم لم يكونوا يعلمون أن لها خمسة أبناء، وأنهم أصبحوا بمرحلة الشباب. ويعد هذا الظهور هو الأول مع أبنائها الخمسة بعدما كبروا وبرفقة زوجها محمود مالك، وآدم هو ابن حنان ترك من طليقها السابق خالد خطاب، ولديه أخ شقيق يدعى يوسف، وثلاثة أخوة غير أشقاء هم محمد يحيى ومريم ومنى محمود مالك. يذكر أن الترك كانت قد كشفت قبل أيام عن موهبة ابنها يوسف في الغناء والراب وكتابة كلمات الأغاني باللغة الإنجليزية. وكانت حنان قد اختفت في الآونة الأخيرة عن التفاعل على السوشال ميديا، ولم تنشر صور لها، بل اكتفت فقط بالتعليق ونشر التغريدات في المناسبات العامة والاجتماعية.

وقامت الفنانة في عام 2018 بحذف صورها بالكامل من حسابها على موقع إنستغرام، كما أغلقت حسابها على تويتر في الوقت الذي تزامن فيه الحديث عن خلعها للحجاب، وهو الأمر الذي نفاه شقيقها وقتها، لكنها عادت تدريجيا إلى حسابيها عبر تويتر وإنستغرام. والجدير ذكره أيضًا أن حنان ترك اعتزلت الفن قبل حوالي 10 سنوات من أجل التفرغ لعائلتها المكونة من زوجها الحالي وأبنائها الخمسة، واحتفلت الشهر الماضي بذكرى زواجها وأول لقاء بينها وبين زوجها محمود مالك، والد ابنتيها التوأم منى ومريم، منذ 9 أعوام، حيث نشرت حنان عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام، صورة وعلقت قائلة: “زي النهارده من 9 سنين كان أول مرة نشوف بعض.. أحلى سنين عدت وإن شاء الله اللي جاي أحلى”.

- Advertisement -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

مقالات ذات صلة

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »