ياسر العظمة يكشف عن ملامح السنونو

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

خبرني  – شارك الفنان السوري القدير ياسر العظمة متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بأول صورة له من كواليس تصوير عمله المرتقب “السنونو” المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وعلق ياسر العظمة على الصورة التي نشرها كاشفا عن اسم الشخصية التي سيجسدها في العمل بأنها تدعى “عوني الناكش”.

وأبدى جمهور الفنان لهفتهم لرؤية العمل، مشيرين إلى أن “عوني الناكش” هو اسم لشخصية جسدها ياسر العظمة في إحدى لوحات “مرايا 97”.

وكان من بين التعليقات التي وردت: “عوني الناكش وعصام البرازقي وطوق اللولو، الحلقة يلي ما بتنتسى الرجل الذي يعرف كل شيء”، “وأخيرا مسلسل من لوحة الرجل الذي يعرف كل شيء بانتظار جرعة العظمة”، “كانت مرايا ولا زالت تلامس جروحنا ووجعنا نتنظر وبكل لهفة هذا العمل”.

كما تلقى ياسر العظمة المباركات من زملائه في الوسط الفني، فعلق عدنان أبو الشامات: “كل التوفيق أستاذنا”، وكتب عاصم حواط: بالتوفيق والنجاح يارب”، كما هنأه عبد الرحمن قويدر كاتبا له “مبروك”.

وبالعودة إلى مرايا 97 تبين أن شخصية “عوني الناكش” مأخوذة من الحلقة الأخيرة من العمل، الذي أخرجه مأمون البني وعنوانها “الرجل الذي يعرف كل شيء” وجسد بطولتها كل من ياسر العظمة، وعابد فهد، ومرح جبر، والراحل سليم كلاس.

وتتحدث اللوحة عن شخصية رجل يعرف كل التفاصيل الخفية ولديه كمّا هائلا من المعلومات عن كل شيء في الحياة، وكانت الشخصيات في الحلقة تتحضر للسفر عبر الباخرة في البحر، تماما كما في “السنونو” الذي تجري أحداثه في أماكن عدة من العالم لكن داخل باخرة تستقبل السياح.

وسبق أن كشف الفنان السوري عابد فهد أنه سيكون حاضرا إلى جانب الفنان ياسر العظمة في العمل؛ إذ قال في إطلالة إعلامية له : “التقينا أنا والأستاذ ياسر وتناقشنا عن كيفية التواجد والمشروع وبكل تأكيد أنا في أي شيء يخص ياسر لست بحاجة إلى دعوة أو موافقة أو شروط مسبقة وبكل تأكيد سأكون متواجدا معه في مسلسل “السنونو”.

ويعود ياسر العظمة بهذا العمل إلى الساحة الفنية عقب ثماني سنوات من الانقطاع، بمشاركة فنانين سوريين وعرب، وسيتولى إخراج العمل المصري خيري بشارة، فيما كتب النص العظمة نفسه، وسيؤدي في المسلسل دور البطولة من خلال شخصية القبطان عوني.




قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*