الأربعاء, مايو 1, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةأبله فاهيتا بمسلسل على نتفلكس - فيديو

أبله فاهيتا بمسلسل على نتفلكس – فيديو

- Advertisement -

خبرني  – أعلنت منصة نتفليكس العالمية عن موعد عرض مسلسل الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، الذي يحمل اسم “دراما كوين” في 15 من شهر مارس الجاري، وذلك بعد سلسلة إعلانات ترويجية للعمل المنتظر.

- Advertisement -

وعلقت الدمية الشهيرة عبر الصفحة الرسمية لها على “فيسبوك”، “أبلة فاهيتا.. دراما كوين، قريبا على نتفليكس”.

- Advertisement -

ويشارك في بطولة المسلسل كل من أبلة فاهيتا وكارو، وبودي أبناء أبلة فاهيتا بالإضافة إلى النجم باسم سمرة، دنيا ماهر، زينة منصور، رحاب حسين، أسامة عبدالله.

يتكون المسلسل من 6 حلقات، من الدراما الكوميدية الحافلة بالإثارة والأكشن لعائلة أبلة فاهيتا، ومن خلال أحداثه تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي، ولن تتوانى النجمة اللامعة عن فعل أي شيء يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لمّ شمل عائلتها؟

المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، ومحمود عزت وإنتاج كل من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري ورانيا حجازي.

يعتبر “دراما كوين” هو العمل الأول لأبلة فاهيتا، والمصري الثاني على منصة نتفليكس بعد نجاح مسلسل “ما وراء الطبيعة” للفنان أحمد أمين والذي عرض قبل أشهر على نفس المنصة العالمية وحقق نجاحاً كبيراً .

وأثار إعلان البرومو الرسمي للمسلسل تفاعلا كبيرا بين المتابعين، الذين عبروا عن انتظارهم بحماس للمسلسل، وجاء في التعليقات:”باقييا ابلة السلطة الرابعة وبتكوني ختمتي المهنة وخربتي الدنيا وغيرتي الموازين”.

وقالت أحد المتابعين:” ده احلي خبر في ٢٠٢١ ي ابلتي انك تعملي مسلسل اخيرا حاجة حلوة”.

وعلقت إحدى المتابعات:” يا ابلة ناطرينك يا ابلة ع فكرة كارو حتغطي عليكي بمسلسل دا”.

يشار إلى أن أبلة فاهيا قدمت برنامج “لايف من الدوبلكس”، عبر قناة ON كما نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج «لايف‏ من الدوبلكس»، الذي حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.

https://youtu.be/6b1Z8O24TSA

– Advertisement –



– Advertisement –


مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »