السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةفيديو قديم من بدايات يارا

فيديو قديم من بدايات يارا

- Advertisement -

خبرني – تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم للفنانة اللبنانية يارا، يعود إلى بداية مسيرتها الفنية.

- Advertisement -

وفوجئ جمهور الفنانة بالفيديو المتداول، الذي ظهرت فيه يارا في برنامج المواهب “كأس النجوم”، حيث بدت فيه وهي تؤدي أغنية الفنانة سعاد محمد “وحشتني”، بملامح مختلفة تمامًا عما هي عليه الآن، وتحمل كأس البرنامج في يدها.

- Advertisement -

وكان من بين التعليقات: “شو بتغير عمليات التجميل والمكياج عنجد كأنها شخص آخر”، “صدمة هي الوحيدة اللي كنت قول شكلها طبيعي”، “كانت كبيرة وصغرت”، “كانت ختيارة وصارت يارا”، “بعيداً عن الشكل أحس صوتها اختلف كان أجمل”.

كما أشار البعض إلى أنها اسمها الحقيقي الذي تقدمت به لبرنامج المواهب، هو “كارلا برقاشي”، لكنها لجأت إلى تغييره عندما امتهنت الفن”.

وكانت الفنانة اللبنانية يارا محبة للفن منذ صغرها، حيث شاركت في برنامج “كأس النجوم” عام 1998وهي ابنة 15 عامًا، حيث فازت بالكأس، ليشكل هذا الأمر بداية يارا الفنية وانطلاقتها نحو عالم الشهرة.

وكانت انطلاقتها الفعلية عام 2004، حين قدمت أغنية “حب كبير” على طريقة الفيديو كليب الذي عُرض على قنوات ميلودي، وكان للملحن طارق أبو جودة الذي لحن “حب كبير” دور كبير في انطلاقتها الجديدة، وهو من اقترح عليها اسم يارا.

وبعد مرور عام أنتجت ميلودي أول ألبومات يارا الغنائية بعنوان “توصى في”، الذي ضمّ تسع أغانٍ بما فيها “حب كبير”، ومن ثم صورت أغنية “توصى في” مع المخرجة ليلى كنعان، وقد لاقى الألبوم نجاحًا ملحوظًا.

أما في عام 2006 قدمت دويتو مع الفنان فضل شاكر في أغنية “خدني معك”، ولاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وكان الكليب من إخراج سعيد الماروق. ومن ثم توالت نجاحاتها بعدة ألبومات خليجية و لبنانية.

يُذكر أن يارا طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “غير الناس” باللهجة العراقية، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وذلك على قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات ادم، الحان شميم، وتوزيع موسيقي نور هاشم، أما الكليب حمل توقيع المخرج نويل باسيل.

https://www.instagram.com/p/CLpOp7HAUJJ/?igshid=znpp8cwmmucy

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »