الجمعة, أبريل 26, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةرنا الأبيض تصدم الجمهور بتشوّه ملامحها - صور

رنا الأبيض تصدم الجمهور بتشوّه ملامحها – صور

- Advertisement -

خبرني – أطلت الفنانة السورية رنا الأبيض على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث ظهور لها، بملامح مشوهة و”ملطخة بالدماء” أثارت من خلالها قلق متابعيها. وتم تداول الصور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فعلق أحد المتابعين: “سلامتك انشالله لا يلي يغارون منك”، وكتب أخر: “حرام ما تستاهلين هل ردم في جمال الخالق الذي خلق جمالك”.

- Advertisement -

وعادت رنا الأبيض وأوضحت أن الصور من كواليس الجزء الثاني من مسلسل “بروكار” تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج قبنض ميديا، حيث نشرت مجموعة من الصور التي جمعتها مع زملائها من كواليس العمل، وعلقت عليها بحكمة قالت فيها: “لن تجد انساناً قوياً دون ماضٍ حافل بالتجارب الشائكة، ولا أحد يصل إلى العقلانية دون أن يُدَمّر شيء ما في داخله ليتمرد على قسوة واقع الحياة”.

- Advertisement -

وتجسد رنا في العمل شخصية “فريال” وهي صاحبة مشغل للخياطة، وتساهم مع سيدات الحارة بنقل صورة مختلفة عن المرأة الدمشقية التي تتمتع بالقوة والصبر والحنكة، وتواجه المستعمر الفرنسي بكل جرأة، بدافع حبها لوطنها ومحاولتها مساعدة أهل الحارة. وتعاني في جانب آخر من تصرفات شقيقها الذي يحاول أن يمنعها من الزواج حتى بعد أن تقع في حبّ أحد جيرانها، لينشأ لاحقا تحدٍّ بينها وبين شقيقها الطامع بثروتها.

وتدور أحداث “بروكار” خلال عام 1942 فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ويتحدث عن صناعة البروكار خلال تلك الفترة، ومحاولة أحد المهندسين الفرنسيين سرقة هذه الصناعة. كما سيتناول العمل دور المرأة السورية في مواجهة الاحتلال الفرنسي، بالإضافة إلى قصص مشوقة تتعلق بجريمة قتل تقع في الحارة، وما ينتج عن ذلك من أحداث مشوقة. أما عن المشاركين بالعمل فسيكون هناك تغييرات ببعض الشخصيات، حيث ستحل الفنانة فادية خطاب لتجسد الدور الذي كانت الفنانة سلمى المصري قد جسدته في الجزء الأول، بسبب انشغالها بتصوير عمل آخر، وأيضا ستقدم الفنانة لينا حوارنة الدور الذي كانت تقدمه الفنانة مها المصري، التي اعتذرت عن العمل لأنها خارج البلاد، بالإضافة إلى بعض النجوم الجدد الذي سيدخلون على العمل منهم جمال قبش والفنان عدنان أبو الشامات وغيرهم.

https://www.instagram.com/p/CLm4av6l9r_/?igshid=1q9fn40p9wli9

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »