ممثل موزعي المحروقات: مزيد من الإرتفاع في سعر صفيحة البنزين غداً ولا أستبعد وصولها الى 100 ألف ليرة في حال تمّ رفع الدعم كلياً

Ads Here

 

توقع ممثل موزعي المحروقات فادي أبوشقرا ارتفاع سعر صفيحة البنزين لدى صدور جدول تركيب الاسعار غداً بأقل من الف ليرة، عازياً الارتفاع الاسبوعي الى ارتفاع سعر برميل النفط عالمياً والى تدهور الليرة مقابل الدولار في الداخل.

 

أبو شقرا وفي حديث لـ “صوت لبنان” لم يستبعد ان يبلغ سعر الصفيحة مئة ألف ليرة في حال تمّ رفع الدعم كلياً، الا ان لذلك عواقب اجتماعية وخيمة.

 

وكشف ان بعض الشركات اختارت عدم استيارد بنزين 98 اوكتان والاكتفاء بالبنزين العادي 95 اوكتان لعدم توفر الاعتمادات في مصرف لبنان، ما جعل المادة مفقودة لدى بعض شركات استيراد النفط وبالتالي في المحطات.

 

(صوت لبنان)


About Mr Abdo 3218 Articles
عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*