عون: الإقتصاد اللبناني سيستعيد عافيته

Ads Here

عون يفضل الصلاحيات على العهد!
عون يفضل الصلاحيات على العهد!

إستقبل رئيس الجمهورية ميشال عون وفداً من المؤسسة العامة لتشجيع الإستثمارات في لبنان “ايدال” برئاسة رئيس مجلس الإدارة المدير العام مازن سويد، وعضوية نائبي الرئيس سيمون سعيد وعلاء حمية والأعضاء ربيع معلولي ووليد شرو والسيدة رنا دبليز، ومفوض الحكومة لدى المؤسسة السيد علي حمدان.

وأطلع سويد رئيس الجمهورية على المشاريع الحالية التي تعمل المؤسسة على اعدادها على رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، والمرتقب تنفيذها في المستقبل، لافتا الى أنه وأعضاء المجلس يسهرون على تنفيذ الاهداف التي انشئت “إيدال” من أجلها.

ورحب عون بالوفد متمنياً لرئيس المؤسسة والأعضاء التوفيق في مهامهم، عارضاً “للظروف التي مرت بها البلاد وانعكست سلبا على الاوضاع الاقتصادية والمالية وزادت من خسائر الدولة والتراجع في ايراداتها، ما رفع العجز ، فضلا عن الظروف الصحية التي نتجت عن جائحة ” كورونا” وتداعيات النزوح السوري على مختلف القطاعات اللبنانية.

وحث الرئيس عون أعضاء الوفد على العمل ضمن الامكانات المتاحة”، مؤكدً أن “الإقتصاد سوف يستعيد عافيته وعند ذلك تكون المؤسسة جاهزة للتفاعل الايجابي مع مشاريع النهوض الاقتصادي، لا سيما منها تشجيع الاستثمارات التي تدخل في صلب مهام المؤسسة”.

 


About Mr Abdo 3258 Articles
عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*