الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةأخبار محليةعون: الإقتصاد اللبناني سيستعيد عافيته

عون: الإقتصاد اللبناني سيستعيد عافيته

- Advertisement -

إستقبل رئيس الجمهورية ميشال عون وفداً من المؤسسة العامة لتشجيع الإستثمارات في لبنان “ايدال” برئاسة رئيس مجلس الإدارة المدير العام مازن سويد، وعضوية نائبي الرئيس سيمون سعيد وعلاء حمية والأعضاء ربيع معلولي ووليد شرو والسيدة رنا دبليز، ومفوض الحكومة لدى المؤسسة السيد علي حمدان.

- Advertisement -

وأطلع سويد رئيس الجمهورية على المشاريع الحالية التي تعمل المؤسسة على اعدادها على رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، والمرتقب تنفيذها في المستقبل، لافتا الى أنه وأعضاء المجلس يسهرون على تنفيذ الاهداف التي انشئت “إيدال” من أجلها.

- Advertisement -

ورحب عون بالوفد متمنياً لرئيس المؤسسة والأعضاء التوفيق في مهامهم، عارضاً “للظروف التي مرت بها البلاد وانعكست سلبا على الاوضاع الاقتصادية والمالية وزادت من خسائر الدولة والتراجع في ايراداتها، ما رفع العجز ، فضلا عن الظروف الصحية التي نتجت عن جائحة ” كورونا” وتداعيات النزوح السوري على مختلف القطاعات اللبنانية.

وحث الرئيس عون أعضاء الوفد على العمل ضمن الامكانات المتاحة”، مؤكدً أن “الإقتصاد سوف يستعيد عافيته وعند ذلك تكون المؤسسة جاهزة للتفاعل الايجابي مع مشاريع النهوض الاقتصادي، لا سيما منها تشجيع الاستثمارات التي تدخل في صلب مهام المؤسسة”.

 

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »