الأربعاء, مايو 1, 2024
الرئيسيةأخبار محليةهذا ما سيقوله الحريري في 14 شباط

هذا ما سيقوله الحريري في 14 شباط

- Advertisement -

يعتبر عضو كتلة “المستقبل” النائب سامي فتفت في حديث لصحيفة “نداء الوطن” أن الرئيس سعد الحريري اليوم “يسعى إلى حكومة إنقاذية من الحياديين تحظى بثقة الناس وثقة المجتمع الدولي والإخوان العرب، وهو قدّم تشكيلته إلى رئيس الجمهورية، على هذا الأساس، أي حكومة اختصاصيين من 18 وزيراً، أولوياتها الإنقاذ، فليس لدينا ترف السياسة لنحرق أي فرصة ذهبية متاحة لتحقيق هذا الإنقاذ.. وعلى هذا الأساس زار أمس قصر بعبدا بعد جولة له في عدد من العواصم، ليؤكد لرئيس الجمهورية أن هناك فرصة مؤاتية علينا التقاطها لمصلحة البلد، وأي طرف يعرقلها عليه تحمُّل المسؤولية”.

- Advertisement -

وعن كلمة الحريري المرتقبة في 14 شباط اعتبر فتفت أن “الحريري دائمًا يُجري مراجعات نقدية في السياسة وعلى صعيد التيار. أعتقد أن خطابه هذه السنة سيكون تأكيدًا على ثوابتنا كتيار في السياسة، لا سيما في الموضوع الحكومي، كما ستتضمن رؤيته للمرحلة المقبلة باتجاه الحلفاء وكذلك الخصوم في السياسة، حيث هناك قناعة بأن لا أحد يملك المبادرة والرؤية الواضحة لتشكيل الحكومة الإنقاذية ومهامها في هذه الظروف أكثر من الرئيس الحريري”. وشدد فتفت على أن “رفيق الحريري كان رجلًا متميزاً، ترك لنا إرثاً كبيراً من العلاقات، يستفيد منها الرئيس الحريري اليوم، لوضع البلد مجدداً على السكة الصحيحة”.

- Advertisement -

وختم فتفت: “لا اعتذار في نية الحريري، لأنه يحمل أمانة رفيق الحريري. فلو كان الأخير بيننا اليوم لكان كل همه كيف ينقذ لبنان، وهذا ما يفعله سعد الحريري اليوم”.

المصدر: نداء الوطن

– Advertisement –



– Advertisement –


مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »