الجمعة, أبريل 26, 2024
الرئيسيةإقتصادتحديد آلية استقبال طلبات صرف معاشات التقاعد

تحديد آلية استقبال طلبات صرف معاشات التقاعد

- Advertisement -
وقع وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال غازي وزني تعميماً يتعلق بآلية استقبال الطلبات والمراجعات في دائرة صرف معاشات التقاعد، نظراً للظروف والأوضاع الطبية العامة في البلاد، والمتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد، وتجنّباً لحصول تجمع واكتظاظ في مساحة جغرافية صغيرة نسبياً.

وسيتم اعتماد آلية جديدة لاستقبال المراجعين على الشكل التالي: تستقبل دائرة صرف معاشات التقاعد المعاملات والطلبات الخاصة بالمتقاعدين وأفراد عائلتهم عبر البريد حصراً، باستثناء طلبات إعادة التخصيص.

- Advertisement -

أما في ما يتعلق بتقديم طلبات إعادة التخصيص أو المراجعة بها، أو المراجعة بشأن كافة الطلبات الأخرى المذكورة في الفقرة السابقة، فسيتم استقبال أصحاب العلاقة في مركز الدائرة بناء على موعد مسبق فقط. يتم الحصول عليه من خلال الاتصال الهاتفي على الرقمين 610742-01 و 610743-01 يومي الثلاثاء والخميس فقط، بحيث يتم توزيع المواعيد على أيام العمل في كل أسبوع لمراجعة الموظفين المختصين.

- Advertisement -

ومن الممكن معرفة المستندات الثبوتية المطلوبة في المعاملات والطلبات كافة، كما الإطلاع على إفادة المعاش التقاعدي، من خلال مراجعة موقع وزارة المالية الالكتروني في القسم الخاص بدائرة صرف معاشات التقاعد www.finance.gov.lb.

المصدر: المدن

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »