الخميس, أبريل 18, 2024
الرئيسيةمتفرقاتصحةاستخدامات للسكر لن تخطر بالبال

استخدامات للسكر لن تخطر بالبال

- Advertisement -

خبرني – يدخل السكر في الكثير من الأطباق، وخاصة الحلويات، إلا أن السيدات يمتنعن عن استعماله بكثرة لما يحمله من أضرار على الجسد، ورغم ذلك يبقى له فوائد واستعمالات لم تخطر ببالكم.. إليكم استخدامات السكر الغريبة في المنزل.

– للورد

- Advertisement -

تعشق السيدات الورد، لذا أضيفي القليل من السكر والخلّ إلى ماء سقي الورد لتنعشيها لأطول وقت ممكن، فهذه المكونات تغذي الجذور وتمنع من نموّ البكتيريا بداخلها.

- Advertisement -

– للجروح

عكس ما تعتقدين بأن السكر سمّ الجسد، فالقليل منه يشفي الجروح الخارجية! ضعي القليل من السكر قبل وضع الضمادة على الجرح مما يساعد على الحدّ من نمو البكتيريا المسببة للآلام.

– للروائح

إذا كنت تعانين من روائح اليدين الكريهة بعد تقطيع البصل، السمك، اللحوم أو الدجاج فلا بُدّ لك أن تنقعي يديك بالقليل من السكر الممزوج مع الصابون.

– للأوساخ

هل تستائين بكثرة من تنظيف ثياب أولادك بعد كلّ لعبة كرة قدم أو كرة سلة؟ انقعي الثياب المتّسخة في القليل من الماء الدافئ والسكر لحوالي ساعة كاملة ثم اغسليها بعدها بالطريقة التقليدية لتحصلي على نتيجة رائعة!

– إشعال النار

انثري القليل من السكر على العشب اليابس ثم استعمليه لتشعلي به القليل من الفحم والنار لشوي اللحوم أو الدواجن. فالسكر سيبقي النار مشتعلة لأطول وقت ممكن

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »