الأحد, أبريل 28, 2024
الرئيسيةمتفرقاتصحةبالفازلين اعيدي الحيوية واللمعان إلى شعرك

بالفازلين اعيدي الحيوية واللمعان إلى شعرك

- Advertisement -

خبرني – دوماً ما تبحث النساء عن أنواع من الزيوت والكريمات، التي من شأنها العناية بالشعر وتكثيف نموه، إضافة للشامبوهات والبلسم الباهظة الثمن، كما تلجأ العديد منهن إلى الخلطات الطبيعية في المنزل، قد تكون هذه الحلول فعالة نوعاً ما، ولكن في هذا المقال سنقدم لك مكون واحد فقط بإمكانه تحويل شعرك التالف إلى شعر حيوي وصحي.

- Advertisement -

 

أنت بحاجة إلى الفازلين:

- Advertisement -

 

يعتبر الفازلين من أكثر المنتجات المرطبة لبشرتك. لكن هل تعمل على الشعر أيضًا؟ حسنًا ، هناك بعض الادعاءات بأن الفازلين يمكن أن يساعد في تقليل تجعد الشعر إذا تم استخدامه بكمية معينة. لذا ، إذا كنت ترغب في تجربة الفازلين ، فإليك كيفية القيام بذلك:

 

أولًا ، الفازلين لا يساعد في نمو الشعر. لذا ، إذا كنت تعتقدين ذلك، فالرجاء التوقف عن التفكير بهذا الامر. للحصول على لمعان صحي ، خذي القليل من الفازلين على أصابعك وقم بتدليكه برفق على الخصل. بعد التدليك ، يمكنك غسله بشامبو خفيف. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يساعدك على إدارة الشعر عن طريق إزالة التجعد وجعله يبدو أكثر صحة. ليس من الضروري أن تغسله بعد التدليك مباشرة ، إذا كنت تريد تركه لفترة أطول.

 

يفضل بعض الأشخاص أيضًا تركه لبضع ساعات، أحيانًا بين عشية وضحاها ، حتى يعمل بشكل جيد. يمكنك فعل ذلك ، وبعد ذلك يمكنك تغطية شعرك بمنشفة نظيفة والذهاب للنوم. يمكنك غسله في الصباح بشامبو خفيف.

 

يمكن أن تكون إزالة الفازلين أمرًا صعبًا بعض الشيء لأن قوامه لزج ، لذلك تحتاج إلى استخدام الشامبو والماء الدافئ لإزالة الهلام بسهولة من شعرك.

 

لترطيب إضافي ، يمكنك استخدام زيت جوز الهند قبل غسل شعرك. يمكنك محاولة القيام بذلك مرة واحدة كل أسبوع في حالة الجفاف الشديد أو التجعد أو مرة كل بضعة أسابيع في الأشهر الباردة، وفقاً لموقع البوابة.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »