السبت, مايو 4, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةتامر حسني يطلب من جمهوره طلبا غريبا

تامر حسني يطلب من جمهوره طلبا غريبا

- Advertisement -

خبرني – نشر الفنان المصري تامر حسني، منشور غريب على صفحته الشخصية على موقع التوال الإجتماعي (فيس بوك)، حيث طلب من جمهوره أن يختاروا إحدى أغنيات ألبومه الجديد للتصوير، بشرط أن تكون إحدى الأغنيات الحزينة في ألبوم “خليك فولاذي”.

- Advertisement -

وطلب تامر من جمهوره اختيار إحدى هذه الأغنيات “نفس النهاية”، “فجأة افترقنا”، “قد الفراق”، “بألف سلامة” مشيرًا إلى أنه سيختار الأعلى من ناحية التصويت ليتم تصويرها، وسيشارك النتائج باستمرار مع جمهوره.

- Advertisement -

وبعد فترة قصيرة من الوقت نشر تامر عبر خاصية (ستوري) على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، نتيجة مشاركة الجمهور في اختيار الأغاني التي تنال أعلى نسبة تصويت، وتصدرت أغنية “فجأة افترقنا” النتائج.

وأغنية “قد الفراق” من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع إسلام زكي، أما أغنية “بألف سلامة”، من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف، وأغنية “فجأة افترقنا” من كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي وتوزيع وميكساج يحيى يوسف وماستر جلال حمداوي.

وعلى صعيد آخر قرر تامر حسني بشكل نهائي عدم طرح فيلمه الجديد “مش أنا” في دور السينما إلا بعد أن تعود دور العرض للعمل بشكل كامل وليس 50%، من طاقتها كما هو الحال الآن، ولم يحدد تامر حسني موعدًا محددًا لطرح الفيلم إلا بعد تحقق هذا الشرط.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »