الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةهيفاء وهبي تثور غضبا على متابعة تمنت لها الموت

هيفاء وهبي تثور غضبا على متابعة تمنت لها الموت

- Advertisement -

خبرني – انفعلت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي على متابعة أساءت لها عندما تمنت لها الموت في انفجار بيروت، وسط حالة من الغضب بين محبي وهبي أيضًا. وجاء في تعليق المتابعة تجاه وهبي: “غيروا العنوان من الاولى بجمال العيون الى الاولى في الفحشاء والدعارة يا ريت راحت بانفجار بيروت ونخلص منها ملكة الفحشاء والمنكر شيطانية في صفة انسان”. فردت الفنانة اللبنانية متمنية اتخاذ إجراءات صارمة بحق المعلقين وقالت:”التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديوهاتنا وخصوصا اللي بالعربي اذا دلت على شيء فهو انو اصحابها ناس اوسخ من الوساخة، وثقتهم بنفسهم صفر”.

- Advertisement -

وأضافت هيفاء:” لازم كل دولة تمنع اي ابن حرام انو يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة ولازم يتنفذ بحقهم احكام قانونية لان ما يحصل جرائم انسانية يجب ان يعاقب عليها القنانون”. وتابعت:”وللاسف اغلبها تعليقات من بنات خليني انصحك يا حاقدة الرجل عمره ما حيهتم بوحدة لما يعرف انها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لانه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها وللغير يا حمارة والانثى الحقيقة هي من تدعم المرأة وليس العكس”.

- Advertisement -

وتم تداول رد هيفاء وهبي على نطاق واسع بين الجمهور على مواقع التواصل، وحظيت بمساندة واسعة بينهم، مشددين على محاسبة أي شخص أو جهة تسيء للآخرين دون وجه حق. وكتبت فتاة:” ما هذا الحقد الذي يحمله هؤلاء الأشخاص الذين يتمنون الموت للآخرين، خاصة وأن هيفاء لم تسئ لها أو لغيرها”. وأضاف آخر:” يا ريت لو يكون في تبليغ سريع على مواقع التواصل تجاه الأشخاص المسيئين أو الذين يشتمون أو ينشرون صورًا مركبة غير أخلاقية إن كان تجاه الفنانين أو غيرهم حتى يتم إغلاق صفحاتهم مباشرة وعدم التهاون معهم”.

وفي التعليقات أيضًا:”بعد ما شفتي كل المأساة والكارثة والبكاء والمعاناة بين الأهالي الي صارت بانفجار بيروت عم تتمنى الموت للنجمة هيفاء فعلا انك حقيرة وما بتستحي، احنا إلى الآن نبكي على ما حدث في بيروت والجرح لم يداوى بعد”. وكتب شخص:” انا ضد التشهير عادة ولكن هذه الأشكال يجب التشهير بها ومحاسبتها على الفور، انسانة حقودة عم بتهاجم هيفاء بهذا الكلام السيء والجارح، لو أشوفك لأجعلك عبرة للآخرين”.

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »