السبت, أبريل 20, 2024
الرئيسيةأخبار عالمية وعربية"ماكارينا" بلا كمامات وتباعد.. ضباط يخرقون إجراءات كورونا (فيديو)

“ماكارينا” بلا كمامات وتباعد.. ضباط يخرقون إجراءات كورونا (فيديو)

- Advertisement -

يحقق مسؤولون فرنسيون في مزاعم انتهاك عناصر من شرطة باريس لقواعد وإجراءات كورونا وحظر التجول لتنظيم حفل وداع لزميل لهم تخلله رقصة “الماكارينا” داخل مركزهم، وفقا لصحيفة “الغارديان” البريطانية.

وتظهر مقاطع فيديو خاصة بالحدث ضباط الشرطة والموظفين وهم يحتفلون ويرقصون حتى الساعة الثالثة صباحا بالتوقيت المحلي، ولم يكن أي منهم يرتدي كمامة، ولم يلتزموا بالتباعد الاجتماعي، علما أن وقت حظر التجول في جميع أنحاء البلاد من الساعة 6 مساء حتى 6 صباحا.

وشوهد ضباط يغنون ويرقصون على الماكارينا داخل مركز الشرطة في أوبيرفيلييه بضاحية سين سان دينيس، حيث بدأت هيئة الشرطة الإقليمية تحقيقها.

- Advertisement -

وجاء في بيان للشرطة “تم تنظيم الحفل عندما كان هناك حظر تجول ساري المفعول ودون أي احترام لإجراءات التباعد الاجتماعي، ويتم إجراء تحقيق إداري وسيتم اتخاذ عقوبات إدارية ضد المشاركين”.

- Advertisement -

ونشر موقع Loopsider الإلكتروني مقطع فيديو على تويتر، وادعى أن الحفلة أقيمت في 22 كانون الثاني الحالي، وقال إن الوجوه غير واضحة لكن الفيلم يظهر رجالا ونساء يرقصون ويأكلون ويشربون في غرفة مخصصة لاستيعاب ستة أشخاص كحد أقصى خلال أزمة كورونا.

وتحظر القواعد، التي دخلت حيز التنفيذ قبل أسبوعين تقريبا، أي حفلات أو تجمعات بعد الساعة 6 مساء.

وتم إغلاق الحانات والمقاهي والمطاعم إلى جانب دور السينما والمسارح والمراقص والنوادي الليلية في فرنسا منذ نهاية تشرين الأول الماضي لاحتواء كورونا، وقامت الشرطة الفرنسية بضبط العديد من الحفلات غير القانونية والمخالفات الأخرى.
المصدر: الحرة

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »