الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةبعد تأييد الحكم بسجنها.. دنيا بطمة ترد

بعد تأييد الحكم بسجنها.. دنيا بطمة ترد

- Advertisement -

خبرني – علقت الفنانة دنيا بطمة على قرار حبسها لمدة عام نافذ في القضية المعروفة إعلامياً باسم ” حساب حمزة مون بيبي”.

- Advertisement -

وكتبت بطمة في أول تعليق لها على قرار المحكمة:” أكثر عبارتين مريحتين: ما أحزن الله عبدًا إلا ليسعده.. ما ابتلى الله عبدًا إلا لأنه يحبه.. فقولوا الحمد لله دائمًا وأبدًا”.

- Advertisement -

وتابعت بعدها نشر تدوينة أخرى عبر خاصية الستوري أيضاً جاء فيها ” وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور”، لتليها بـ”ستوري” آخر جاء فيه ” بين كل خير وخير مسافة مرهقة تسمى الإبتلاء، مليئة بالأجر لمن يصبر ويحتسب “.

وجاء الحكم على الفنانة دنيا بطمة، على خلفية متابعتها بتهم المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم ،وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد وعرقلة سير هذا النظام.

كما توبعت مصممة الأزياء عائشة عياش في حالة اعتقال، بجنح “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم من دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والنصب، ومحاولة النصب، والتهديد بإفشاء أمور شائنة، والارتشاء، والوساطة في الدعارة، وأخذ نصيب من ما يحصل عليه الغير من الدعارة، والمشاركة في إفشاء السر المهني، وإهانة هيئة منظمة، والتهديد”.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »