خبير يكشف مشهد سعر الدولار في لبنان خلال الأيام القادمة.. هذا ما قاله

Ads Here

تراجع بسعر صرف الدولار في السوق السوداء

خبير يكشف مشهد سعر الدولار في لبنان خلال الأيام القادمة.. هذا ما قاله

 

سجّل سعر صرف الدولار في السوق الموازية، مساء اليوم الإثنين، ارتفاعاً طفيفاً، إذ بلغ 8775 ليرة لبنانية للمبيع مقابل 8825 ليرة لبنانية للشراء.
وكانت تسعيرة الدولار صباح اليوم تراوحت بين 8770 و 8820 ليرة لبنانية.
في غضون ذلك، أشار الخبير الاقتصادي باتريك مارديني إلى أنّ هناك توقعات باستمرار ارتفاع سعر الدولار خلال المرحلة المقبلة، خصوصاً أنه لا أفق واضحة للحل في لبنان.
وفي حديثٍ عبر قناة الـ”OTV”، لفت مارديني إلى أنّ هناك أسباباً عديدة تساهم في ارتفاع سعر العملة الخضراء أبرزها انعدام ثقة المواطن بالليرة اللبنانية، تسييل الدّين العام وطباعة كميات هائلة من الليرة، فضلاً عن الانكماش الاقتصادي الذي يزداد بشكل كبير، إذ يتوقع البنك الدولي أن يصل إلى 25% خلال العام الجاري.


About Mr Abdo 4226 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

2 Comments

  1. اذا انكم مصرون على جرنا لقراءة اخبار مشوقة بعنوانها و فارغة المضمون. متل موضوعك اليوم. خبير يكشف سر ارتفاع الدولار. و بالآخر لما نقرأ نجد انك تتحدث عن فرق ١٠ ليرات ارتفاع. هذا قلة مصداقية. والا لننسحب من الموقع بالجملة.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*