الخميس, أبريل 18, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةتفاعل واسع على صورة والدة تيم حسن

تفاعل واسع على صورة والدة تيم حسن

- Advertisement -

خبرني – تفاعل الجمهور بشكل واسع مع صورة مركبة للفنان السوري تيم حسن قيل إنها مع والدته، وانتشرت كالنار في الهشيم عبر صفحات مواقع التواصل وسط مئات التعليقات.

الصورة المنتشرة التي لم يتم التأكد من جهات مقربة من الفنان أو تيم حسن نفسه على أن صورة المرأة هي والدته فعلاً حظيت بإعجاب محبي “شيخ الجبل” كما يلقبه الجمهور، وبدأوا يقارنون بين وسامته وجمال والدته، بينما أكد آخرون أنها صورة والدته لأن هناك العديد من الصور التي تم تدولها في وقت سابق لها، كما نشر الفنان نفسه سابقًا صورا لها أيضًا.

- Advertisement -

وقال العديد من المتابعين إنه يوجد شبه كبير بين تيم حسن ووالدته، وهذا الأمر يتكرر أيضاً عندما ينشر تيم صوراً تجمعه بشقيقه نذير. ولتأكيد ذلك أعاد الجمهور نشر صورة تيم حسن مع شقيقه نذير، حيث ظهر الثنائي وهما يجلسان داخل السيارة، والابتسامة ترسم ملامحهما.

- Advertisement -

وانهالت التعليقات التي كانت في أغلبها المقارنة بين الأكثر وسامة الفنان تيم أم شقيقه؟ لكن الكفّة مالت إلى نذير، حيث أكد المتابعون أنه أوسم من بطل مسلسل “الهيبة”.

كذلك قام البعض بتداول صورة قديمة تضم والد ووالدة الفنان تيم حسن في مرحلة الشباب، وانقسمت الآراء حول مدى التشابه بين الفنان الشاب ووالديه ما بين رأي يرى أنه ورث ملامح والدته والآخر يؤكد بأنه يشبه والده بشكل كبير.

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »