أصالة تنعي وفاة والدها الثاني

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

خبرني – نعى عدد كبير من النجوم  الموسيقار الراحل خالد فؤاد. الذي وافته المنيه فجر أمس السبت عن عمر ناهز الـ 72 عاماً. على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وشكل رحيل المايسترو خالد فؤاد صدمة للوسط الفني في العالم العربي، حيث استعادت المطربة السورية أصالة ذكرياتها مع المايسترو الراحل. من خلال نشرمقطع فيديو لها من إحدى حفلاتها الفنية بحضور خالد فؤاد.والتي أوقفت فيها الغناء للترحيب به، وسط تصفيق حاد من الجمهور.وعلقت على الفيديو قائلة: “لا تكفي الكلمات لتفسير حزني وغربتي فوق غربتي بغيابك.. سأبقى أُحاكي روحك الطيّبة وأدعو الله لك بالرّحمة والمغفرة ولنا الصّبر على فراقك”.

ونشرت أيضاً صورة للراحل وعلقت عليها: “كان بمثابة والدي وكنتُ اُناديه ( أبي) .. كريماً جدّاً وخلوقاً ومهذّباً وحنوناً طيّباً .. سأفتقد خوفه عليّ واطمئنانه الدّائم .. سأفتقده كما أفتقد الغالين جدّاً منّ أحبّائي الّذين رحلوا .. أدعوا له اليوم كثيراً لأنّه كان يفيض بالحبّ وبالعطاء .. رحم الله أبي الحبيب الدّكتور المايسترو خالد فؤاد”.

يذكر أن الموسيقار الراحل خالد فؤاد عمل قائد أوركسترا للعديد من الأعمال الفنية لعدد من كبار النجوم.وولد في 24 سبتمبر 1948 وقدم العديد من المؤلفات الموسيقية لعدد من الأعمال الدرامية المميزة.

ومن الأعمال التي شارك فيها خالد فؤاد بموسيقاه: “بنت من شبرا”، “سهرة شريعي”.”عفاريت السيالة”، “ريا وسكينة”، “ألف ليلة وليلة”، “يوم الكرامة”، “أحلام عادية”، وغيرها من الأعمال.




قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*