الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةأحمد العوضي يتجاهل ياسمين عبدالعزيز والسبب؟!

أحمد العوضي يتجاهل ياسمين عبدالعزيز والسبب؟!

- Advertisement -

خبرني – قال الفنان المصري أحمد العوضي، إن مسلسله الجديد “اللي ملوش كبير” والذي يشارك فيه زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، في الظهور الأول لهما سويا منذ زواجهما العام الماضي، سيحمل مفاجآت لن يتوقعها الجمهور على الإطلاق. وأضاف أحمد العوضي في تصريحات تلفزيونية، أن ياسمين بالنسبة له نجمة محترفة ولا يتعامل معها كزوجة خلال التصوير بل بالعكس يتعمد أن يتجاهل كونه زوجها حتى يستطيع تقديم عمل فني يقنع الجمهور، مؤكدا أنه سعيد للغاية بأن العمل الأول بعد زواجهما لهما سيكون مليئا بالمفاجآت.

وأوضح العوضي بأنهم انتهوا من كافة التحضيرات الأولية للعمل وبدأوا تصوير بعض المشاهد، المقرر عرضه في رمضان المقبل، مشيرا إلى أنه من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري. ونفى الفنان أحمد العوضي، في وقت سابق شائعة انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بطريقة كوميدية حيث نشر بوست علق فيه: “إيه ده بجد؟.. تصدق معرفتش إلا من هنا”.

- Advertisement -

وكان آخر أعمال أحمد العوضى مسلسل “الاختيار” مع النجم أمير كرارة، وقدم شخصية الإرهابي “هشام عشماوي”، وشارك في بطولته كل من محمد إمام، محمد رجب، صلاح عبد الله، حازم سمير، عمرو سعد، آسر ياسين وعدد كبير من النجوم، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي. أما ياسمين عبد العزيز، فقدمت العام الماضي مسلسل “ونحب تاني ليه”، ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من كريم فهمي، وشريف منير، وليلى عز العرب، وسوسن بدر، وآخرون، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي.

- Advertisement -

يذكر أن أحمد العوضي، شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في وقت سابق صورة من احتفال زوجته بعيد ميلاده، معلقا: “شكرًا حبيبتي.. بحبك”. ولاقت الصور تفاعلاً كبيرًا بين جمهورها على السوشال ميديا، الذين هنأوا العوضي بعيد ميلاده، ودعوا لهما بالاستقرار والحياة الجميلة، وحرص نجوم الفن على تهنئتهما بالمناسبة.

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »