الثلاثاء, مايو 7, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةنيكول سابا تفاجئ يوسف الخال بعيد زواجهما

نيكول سابا تفاجئ يوسف الخال بعيد زواجهما

- Advertisement -

خبرني – احتفل كل من الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وزوجها الفنان السوري يوسف الخال، بعيد زواجهما التاسع، في أجواء رومانسية، نالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وفاجأت نيكول سابا زوجها أثناء إطفاء شمعة التورتة التي يحتفلان بها بمناسبة عيد زواجهما، بسؤالها له عن رأيه في الزواج بعد 9 سنوات.

- Advertisement -

ونشر يوسف الخال مقطع فيديو عبر صفحته على “تويتر” مساء الأربعاء، له أثناء إطفاء الشمعة وتظهر في المرآة زوجته وهي تسأله عن شعوره ورأيه في تجربة الزواج قائلة: “بتستحسن الزواج؟.. شو بتحب تعدل رأيك وتقول في هالتجربة؟”. وبدا الخال متفاجئًا من السؤال خلال الفيديو التي كانت تصوره نيكول بهاتفها المحمول، لكنه سرعان ما رد عليه قائلًا: “روعة رقم 9 هو رقم الكمال”، لترد عليه وتطالبه بالانتظار حتى يكملا العام العاشر من الزواج ليقول هذا الكلام، ليدخلا في نوبة ضحك. وكتب الخال تعليقًا على الفيديو الذي نشره: “حبي إلك بيحميني و بيحميكي و حُبِّك إلي بيحمي كل العائلة.. ٩ سنين زواج.. الرقم ٩ هو رقم الكمال.. مش الوصول.. عقبال الله يكملها و يوصلها إلى ٩٩”.

- Advertisement -

وأعادت نيكول سابا نشر الفيديو عبر صفحتها على “تويتر”، وعلقت عليه قائلة: “ان شاء الله العمر كلّو سوا”، كما نشرت خرزة زرقاء حتى لا تتعرض إلى الحسد هي وزوجها.

- Advertisement -

واستمرارًا لاحتفالها بعيد زواجها التاسع نشرت نيكول مجموعة من الصور التي تجمعها مع يوسف الخال في أوضاع رومانسية، حيث ظهرا يقبلان بعضهما، وأمامهما بالون للرقم “9” وخلفهما شجرة عيد الميلاد، وعلقت على الصور قائلة: “9 سنوات مع بعض”.

ونال فيديو وصور احتفال نيكول ويوسف بعيد زواجهما، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين حرصوا على تقديم التهاني للثنائي، والدعاء لهما بالسعادة والبقاء معًا مدى الحياة.

وجاءت أبرز التعليقات: “عقبال المية الله يخليكن لبعض بتجننو”، “الله يخليكم لبعض احلى كوبل وعقبال المية سوا مختيرين وتشوفوا احفادكم ويتفرحوا بنيكول الصغيرة والنجاح والتالق الدايم ..بحبكم وبحب حبكم لبعض”، “يارب تكون شمعة حبكم دايما مضوية و يارب لمعة السعادة بعيونكم تظل تبرق و ما تنطفي و يارب هالدف الحلو يظل غامركم كل سنة و أنتم أحلى إتنين”.

– Advertisement –



– Advertisement –


مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »