كارول سماحة تطلق ألبومها الميلادي رسمياً ليلة الميلاد على شاشة LBCI

Ads Here

انضم الى قناتنا على الواتساب لمتابعة آخر الأخبار والوظائف

International Scopes Whatsapp Banner

سامر سلواية / سكوبات عالمية _ international scopes

ستطل النجمة اللبنانية كارول سماحة في حلقة إستثنائية بمناسبة ليلة الميلاد عبر قناة lbci ، و تأتي مناسبة هذه الحلقة بعد إصدارها لألبوم ميلادي مميز بكل تفاصيله.

الألبوم يضم ٩ أغنيات تحمل ٩ مواضيع مختلفة ؛ وما يميّز هذا الألبوم أنه يحمل الطابع الميلادي ولكن من زاوية إجتماعية ، فكارول تعمدت أن تسلط الضوء على الفقراء في بعض أغنياتها ، فبتعاونها الأول مع المبدع زياد الرحباني في أغنية “بآخر الشارع” ، تناولت الأغنية قصص الفقراء و تفاصيل حياتهم ، وقد نالت هذه الأغنية حصة الأسد بردود الأفعال الإيجابية من الجمهور العربي ، خاصة أنّ كارول قامت بتأديتها بطريقتها المميزة وبقدرات صوتها الإستثنائية.

في حين أغنية “إيام الشتي” تداولت المشردين على الطرقات في الليالي الباردة ، وهو موضوع نادراً ما نراه يُسلّط الضوء عليه في الأغاني العربية ، و تلقت هذه الأغنية أيضاً إعجاب الجمهور ، ويُذكر أنّ الأغنية من كلمات كارول نفسها.

كما أنها كتبت عدّة أغاني غيرها ك “سانتا” و “من سنة لسنة”و غيرها من الأغاني المبهجة و التي حمل بعضها طابع المسرح الغنائي في Broadway.

وأغنية مميزة في الألبوم تحمل الطابع الرومانسي و أيضاً من كلمات كارول تحمل عنوان “كل عيد و أنت بخير حبيبي” ، أغنية مختلفة بكل تفاصيلها بحيث أنّ كارول تقوم بأداء الأغنية بطريقة ساحرة و تتنقل بطبقات صوتها بسلاسة لا متناهية ، لنقول بطريقة إحترافية بحيث أظهرت قدراتها الغنائية في هذه الأغنية.

وفي الألبوم أغنية مميزة  تأخذنا لزاوية أخرى ، زاوية تحمل راية السلام بصوت الأطفال ، أغنية “ملك السلام” من المبدع الشاعر نزار فرنسيس ، أغنية تنادي بصوت مرتفع لا للظلم و الحروب ، و تُطالب بالعدالة و السلام.

لننتظر إذا حلقة مميزة من نجمة مميزة في ليلة مميزة ، وذلك يوم الخميس في ٢٤ ديسمبر عبر قناة lbci بعد نشرة الأخبار المسائية.

 

أغاني ألبوم “كريسميس كارول”

 

إعلان الحلقة

https://twitter.com/CAROLE_SAMAHA/status/1341356815255269377?s=19

Ads Here



Ads Here

حمل تطبيقنا الإلكتروني للأخبار الوظائف 24/24

إنضم الى قناتنا على التلغرام

Intscopes News Telegram Banner

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*