هل تعود حنان ترك للتمثيل؟

Ads Here

انضم الى قناتنا على الواتساب لمتابعة آخر الأخبار والوظائف

International Scopes Whatsapp Banner

Ads Here

حمل تطبيقنا الإلكتروني للأخبار الوظائف 24/24


خبرني  – أثار الظهور المكثف والمتكرر للفنانة المعتزلة حنان ترك على مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من الجدل، بعد نشرها العديد من الصور الخاصة بها وأبنائها، على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل.

وفسر البعض هذا الظهور المفاجئ برغبة حنان في العودة إلى التمثيل بعد سنوات طويلة من اعتزالها العمل الفني، حيث طالب عدد كبير من الجمهور بعودتها إلى الفن مرة أخرى، وذلك من خلال تعليقاتهم على الصور التي تم تداولها للفنانة عبر مواقع التواصل، علما أنها أكدت في ندوة فنية قبل فترة أنها قد تعود الى التمثيل إذا ما وجدت نصاً يناسبها.

يذكر أن آخر أفلام حنان ترك، كان فيلم “المصلحة” مع النجمين أحمد السقا وأحمد عز، ولعبت خلاله دور زوجة الضابط حمزة الذي جسده السقا.

وكانت وفاة زميلها علاء ولي الدين في عام 2003، حدثًا جللا في حياتها، حيث كانت تشاركه آخر أفلامه الذي لم يكتمل “عربي تعريفة”، وظلت في صراع مع نفسها لشهور طويلة، وكانت تفكر طوال الوقت فيه كيف كان معها في لحظة وكيف رحل هكذا دون أي أسباب، وظلت في حيرة من أمرها حتى اتخذت قرار الاعتزال الأول وارتدت الحجاب في عام 2006.

وعادت حنان مجددًا للفن، لتلعب بطولة مسلسل “أولاد الشوارع”، وهو أول مسلسلاتها وهي مرتدية الحجاب. في أغسطس 2012 قررت اعتزال العمل الفني، وذلك من خلال اتصال هاتفي مع برنامج “أنا والعسل”، بعدما قدمت مسلسل “أخت تريز”. والذي أشارت فيه إلى أنها تعيش صراعًا داخليًا لأن الفن يتعارض مع الحجاب، وأنها تسعى لإرضاء ربها، وأنها تتمنى اعتزال الفن، وبعدها بأسبوعِ واحد، هاتفته خلال حلقة من البرنامج، وكان يستضيف خلالها سمية الخشاب، وأعلنت خلالها اعتزال الفن بشكلِ لا رجعة فيه، وقالت إنها توصلت لذلك القرار بعد استماعها إلى حوارها مع نيشان.


Ads Here

إنضم الى قناتنا على التلغرام

Intscopes News Telegram Banner

Sponsored Links

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*