الخميس, مايو 2, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةتحديد موعد صدور قرار بشأن محمد رمضان

تحديد موعد صدور قرار بشأن محمد رمضان

- Advertisement -

خبرني – كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في مصر، موعد إصدار القرار الخاص بالممثل الموقوف عن العمل محمد رمضان.

- Advertisement -

وقال زكي إنه تم التحقيق، أمس، مع الفنان الموقوف عن التمثيل، والذي اتهم بالتطبيع خلال الفترة الماضية بعد وجوده في احتفالية خاصة بالجالية الإسرائيلية في الإمارات.

- Advertisement -

وأكد زكي في تصريح لموقع “المصري اليوم” أن “القرار سيصدر قريبا”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر داخل نقابة المهن التمثيلية، قوله إن رمضان، الذي أصدرت نقابة الصحفيين المصريين منع نشر اسمه في الصحف والمواقع الإخبارية المصرية، “خضع أمس للتحقيق داخل النقابة، وأن التحقيق انتهي أمس، ولكن سيصدر القرار بحقه خلال الأيام المقبلة، ولن يجرى تحقيق معه آخر”.

وأثار محمد رمضان، أخيرا، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه في موقع “إنستغرام” لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة “الملك”.

واحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة، وكذلك المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الذي كتب بحسابه على تويتر: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين قرارا رسميا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل، في ظل  اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل. وذكرت في بيان لها أن “الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة بتاريخ 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه”.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »