الثلاثاء, أبريل 16, 2024
الرئيسيةأخبار محليةدعوة للتحرّكات والإضراب في هذا اليوم في جميع المناطق اللبنانية..

دعوة للتحرّكات والإضراب في هذا اليوم في جميع المناطق اللبنانية..

- Advertisement -

دعا “رئيس الاتحاد العمالي العام” بشارة الأسمر، اللبنانيين إلى “إضراب وطني عام على كافة الأراضي اللبنانية يوم الأربعاء في 16 الحالي كبداية لأوسع تحركات سيشهدها البلد ضد رفع الدعم”.

 

كما دعا، أولياء الطلاب والمصروفين في المصارف والمودعين إلى التظاهر أمام جمعية المصارف لأنها مسؤولة عن النكبات التي حلت بنا بالشراكة مع مصرف لبنان.

 

وأضاف الأسمر خلال مؤتمر صحافي له، اليوم الأربعاء، “حكومتنا تتجه لرفع الدعم عن الدواء والخلوي وكل الأمور الأخرى لتصبح على أساس المنصة”.

 

ولفت، الى انه “نسجّل على الحكومة غياب خطة متكاملة لاقتصاد الترشيد لشهرين أو أكثر على أبعد تقدير ولا أحد يملك تصوراً واضحاً للحل ولم نلحظ أي طمأنة للمودعين على أموالهم والاجتماعات تعقد لتشليح اللبنانيين أموالهم”.

 

وأشار الأسمر، الى انه “لم يتم تناول وضع الأجور التي خسرت قيمتها ولا أجرة النقل في أي من الاجتماعات التي حصلت في السراي”.

 

وتابع، “كل الأمور حتى هذه اللحظة لا تبشر بالخير وأي حل جذري يجب أن يبدأ مع حكومة عتيدة وقبل أي علاج لأي ملف نطالب بفتح حوار جدي بين شركاء الإنتاح لوضع عقد اجتماعي جديد يتناسب مع المرحلة القائمة والمقلبة ولسنا مستعدين ولن نشارك في تغطية القرارات التي ستصدر في اطار رفع الدعم”.

 

- Advertisement -

تفاصيل تُكشف للمرة الأولى عن ج/ريمة بيت مري!

تفاصيل تُكشف للمرة الأولى عن ج/ريمة بيت مري! لا تزال التحقيقات جارية, بمقتل الصراف محمد سرور، وهو أحد المدرجين على قوائم العقوبات الأميركية لتسهيل تحويل...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

مقالات ذات صلة

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »