الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةغادة بشور: مستحيل اهاجم الحجاب

غادة بشور: مستحيل اهاجم الحجاب

- Advertisement -

خبرني  – نفت الفنانة السورية غادة بشور الأنباء والتصريحات المنسوبة إليها والتي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الفائتين، بشأن الإساءة للحجاب؛ ما عرضها لهجوم شديد وانتقادات لاذعة.

ونفت بشور ما نُسب إليها من تصريحات جملة وتفصيلا، معربة عن دهشتها من تناقل أنباء كاذبة عن لسانها، دون التأكد من حقيقتها، بحسب موقع فوشيا.

- Advertisement -

وشددت على أنها تحترم جميع الأديان، وتحترم الحجاب، وأنها من المستحيل أن تتكلم بهذه الأمور، أو بهذه الطريقة، مضيفة أن الصورة التي تم استخدامها في نشر تصريحها الملفّق هي صورة قديمة تم إضافة التصريح الكاذب إليها.

- Advertisement -

وحول الانتقادات التي تعرضت لها، والهجوم الكبير والمسيء من قبل المتابعين، رفضت بشور التعليق عليها، مكتفية بالقول إنها أعلنت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك أن ما نشر عنها تصريحات لم تنطق بها؛ لأنها من المستحيل أن تتطرق لموضوعات حساسة في المجتمع، ومن المستحيل أن تجرح أي اعتقاد، أو انتماء لأيّ دين كان.

وقالت بشور على صفحتها في موقع فيسبوك “مع أنني لا أحب أن أتطرق لمواضيع حساسة بالمجتمع ولكن بعد عدة اتصالات من الصحافة المحبة والصادقة، أنا مستحيل أجرح أي اعتقاد أو أي انتماء لأي دين كان.. احترم الجميع بإنسانيتكم قبل اعتقادكم.. لأنني أحبكم وأحترمكم أوضح لكم محبتي للجميع”.

وبعيدا عن التصريحات الكاذبة والشائعات وبالحديث عن جديد النجمة السورية غادة بشور على الصعيد الفني، فقد أنهت تصوير دورها في مسلسل “بنات الماريونيت” وهو عمل اجتماعي كوميدي يجمع نجوما من سوريا والإمارات من إخراج مخلص الصالح، وسيناريو رامي مدني.

وكانت غادة بشور قد اتجهت مؤخرا إلى الاستثمار عبر افتتاحها مشروعها الخاص المتمثل بصالون تجميل “صالون غادة” في محافظة اللاذقية على الساحل السوري، واستقبلت في صالونها عددا من نجمات الوسط الفني في سوريا، ليتطلب منها مشروعها هذا نقل مقر إقامتها بشكل شبه دائم إلى مدينة اللاذقية حيث تنتقل إلى دمشق في أيام التصوير الخاص بأعمالها الفنية.

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »