الثلاثاء, أبريل 23, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةالجسمي الأكثر استماعا في أفراح 2020

الجسمي الأكثر استماعا في أفراح 2020

- Advertisement -

خبرني – كشف تطبيق Spotify  أن المطربين حسين الجسمي ورامي عياش هما أكثر من استمع إليهم مستخدمو Spotify في قوائم أغاني حفلات الزفاف خلال عام 2020، وذلك مع اقتراب نهاية العام الجارى، حيث شهدت منصة بث الموسيقى منذ يوليو من هذا العام إنشاء المستخدمين لأكثر من 400.000 قائمة أغاني لحفلات الزفاف، وعلى الرغم من أن عام 2020 كان عامًا لا يمكن التنبؤ به بالنسبة للأحباء الذين يتطلعون إلى عقد قرانهم تظهر أحدث بيانات Spotify أن عام 2020، لم يمنع العرائس والعرسان من التواصل سويا عبر Spotify محتفلين بحبهم من خلال الاستماع إلى أغاني الزفاف لمطربيهم المفضلين، وذلك خلال الأشهر القليلة الماضية.

وبالنسبة للأغاني الأكثر شعبية لحفلات الزفاف في مصر، تصدرت أغنية “بالبنط العريض” لحسين الجسمي الأغاني الأكثر شعبية على قوائم أغاني حفلات الزفاف، تليها أغنية “الليلة دي” للفنان لؤي.

- Advertisement -

ويعد Ed Shereen هو “الملك المتوج” على عرش حفلات الزفاف عالميًا، حيث أنه لنجم البوب الإنجليزي بعض الأغنيات التي يفضلها الأشخاص في حفلات الزفاف مثل Thinking Out Loud و Perfect وهو الفنان الأكثر ظهورًا ضمن قوائم أغاني حفلات الزفاف على مستوى العالم على منصة  Spotify.

- Advertisement -

ومن أهم 5 فنانين على قوائم الأغاني في حفلات الزفاف على Spotify في مصر: حسين الجسمي، ومن بعده رامي عياش، لؤي، كارمن سليمان، أحمد جمال.

- Advertisement -

أما عن أكثر 5 أغانى اُستمع اليها ضمن قوائم أغاني حفلات الزفاف في مصر على Spotify: ” بالبنط العريض” لحسين الجسمي، “الليلة دي” للؤي، “لينا رقصة” لكارمن سليمان، “من غير مجاملة” لأحمد جمال، “مبروك علينا” لرامي صبري.

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »