السبت, أبريل 20, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةأشرف عبد الباقي: قدمت أفلام سيئة عشان أسدد أقساطي

أشرف عبد الباقي: قدمت أفلام سيئة عشان أسدد أقساطي

- Advertisement -

خبرني – حل الفنان أشرف عبدالباقي ضيفا على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها السيرة وتحدث أشرف عبدالباقي خلال البرنامج عن العديد من الأعمال الفنية السيئة التي قدمها من قبل وأن السبب وراء تقديمه لهذه الأعمال هو التزامه بعدد من الأقساط التي يقوم بتسديدها شهريا.

وأوضح عبد الباقي أنه كان مجبر على تقديم هذه الأعمال، حتى أنه قد قدم في بداية الثمانينات فيلما وقام بالذهاب لأحد دور العرض السينمائية مع أصدقائه لمشاهدة العمل ولكن عندما دخل لصالة العرض قام أحد العاملين بدور السينما بالتعليق قائلا ” أمتي هتشيلوا الفيلم دا بقي زهقنا، وفق (الجميلة).

وكشف أشرف عبدالباقي عن أنه حتى وصل ل 40 عاما كان لا يملك شقة وكان يعيش في عدد من الأماكن بالايجار، وكان يهتم بمكتبه وشكله العام أكثر من أي شئ أخر.

- Advertisement -

وتطرق للحديث عن أبنائه وقال أنه لدين شاب يقترب عمره من ال 30 من زوجته الاولي ولديه 3 فتيات يتراوح أعمارهم من 20 إلي 25 عاما من زوجته الحالية، وان علاقاتهم طيبة للغاية ويلتقون دائما ويتصلون ببعضهم لان نجلي يعيش مع والدته، وأوصي أشرف عبدالباقي نجله ان يحافظ علي حياته ويتنبه لمستقبله وأن يحافظ علي شقيقاته، وأوصي بناته بأن يعتمدوا علي انفسهم في حياتهم خاصة وانه لم يؤمن مستقبلهم ماديا.

- Advertisement -
– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »