الثلاثاء, أبريل 23, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةشقيق ياسمين عبد العزيز يطلب العفو والصفح منها

شقيق ياسمين عبد العزيز يطلب العفو والصفح منها

- Advertisement -

خبرني – نشر الفنان وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، صورة تجمعه بها على حسابه على فيسبوك، طالباً العفو والمسامحة منها عما بدر منه تجاهها خلال الفترة الماضية بعد تدخله في حياتها واعتراضه بشكل علني على زواجها من الفنان أحمد العوضي، كما أعرب في رسالته عن رغبته في مصافحتها.

وقال وائل عبد العزيز في رسالته مع صورة تجمعه بياسمين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ربنا يكرمك ويوفقك ويحفظك.. ربنا عالم الواحد مش عايز حاجة من الدنيا غير إني أشوفك ناجحة ومرتاحة في اختياراتك بالشكل اللي يليق بيكي».

وإلى الآن تتجاهل ياسمين عبد العزيز الرد على رسالة شقيقها أو الإشارة إليه في أي مناسبة اجتماعية، حيث ننتظر خلال الساعات القادمة رداً من ياسمين تجاه رسالة استعطاف شقيقها إليها.

- Advertisement -

جدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوي انضم لفريق مسلسل «اللي ملوش كبير» الذي يقوم ببطولته كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، والذي من المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني المُقبل لعام 2021.

- Advertisement -

كما يستعد مخرج العمل مصطفى فكري للتحضيرات الأخيرة للمسلسل، المقرر انطلاق تصويره منتصف هذا الشهر، على أن يكون التصوير عقب الانتهاء من كافة التعاقدات والتفاصيل النهائية للعمل، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي. ويأتي هذا العمل الجديد الذي يجمع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بمثابة رَدّ من الثنائي على شائعات الانفصال التي انتشرت في شهر نوفمبر الماضي، حيث قام العوضي بنفيها في وقت سابق وسخر منها قائلاً: «إيه ده بجد.. تصدق معرفتش إلا من هنا».

- Advertisement -

ويعتبر هذا التعاون هو الثاني للثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، حيث ظهرا من قبل للمرة الأولى معاً في مسلسل «لآخر نفس» مع النجم فتحي عبد الوهاب الذي عُرض في رمضان لعام 2017؛ إذ كان هذا العمل شهد شرارة الحب بين أحمد وياسمين، حيث تحدثت عنهما وسائل الإعلام وخرج بعدها شقيقها في تصريح عن علاقة الحب بين شقيقته والعوضي.

وبعد جدل كبير وهجوم بين العوضي ووائل عبد العزيز شقيق الفنانة الشهيرة خرج الثنائي ليُؤكِّدا علاقتهما من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن بعدها العوضي زواجهما في رمضان الماضي، ولكن بعد ظهوره مع الإعلامية منى الشاذلي أكّد أنّ الزواج تمّ منذ فترة طويلة.

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »