كما نوهت الى أن سبب الإنفصال قد يكون خيانة تامر لها، طالبة من محبيها عدم إرسال أية فيديوهات أو صور له “تسيء اليها”، فإليكم قصة هذا الثنائي منذ البداية حتى إعلان إنفصالهما.

كيف تعرف تامر حسني على بسمة بوسيل؟

حين تعرفتامر حسني على بسمة بوسيل كانت هي معروفة، بسبب إشتراكها في برنامج “​​ستار أكاديمي​​”، إلا أنها بقيت مجهولة بالنسبة إليه، بسبب عدم إطلاعه على هذا النوع من البرامج وقتها، الى أن إلتقيا بحفله في المغرب، وكانت من أشد المعجبات به، فدخلت الى كواليس الحفل وتعرفا، وبعدها تتالت اللقاءات، ونشأت بينهما علاقة حب، إنتهت بالزواج.

لم يكن والدي بسمة متقبلان لفكرة إرتباطها من فنان، وأرادا أن تكمل دراسة الطب، لكنهما بعد فترة أصبحا من أكثر المرحبين بهذه العلاقة، أما حلم إستكمالها دراستها في مجال الطب فلم يتحقق.

زواجهما وطلبه بإعتزالها الفن

في عام 2012 تزوج تامر حسني من ​بسمة بوسيل​، لكن هذا الزواج رافقه العديد من الشروط، أهمها إعتزالها الغناء، إذ هو من الأساس لا يحب أن تكون زوجته من الوسط الفني، ويحبها أن تهتم بعائلته وأولادهما.

قبل زواجهما أعطى تامر الفرصة لبسمة أن تغني معه ديو “اللي جاي أحلى”، وأقنع أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتسجيله، إلا أنه بعد ذلك طلب عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو كليب الذي يجمعهما، وذلك بعد زواجهما.

أنجبت منه 3 أولاد، وهم تاليا ولدت في عام 2013، وأمايا ولدت في عام 2015، وآدم ولد في عام 2018.

ويتجنب تامر نشر الصور لأولاده، فهو يحب أن يحافظ على خصوصية عائلته، وأن يحمي أولاده من كل شر.

دخولها مجال الأزياء و​الجمال​

لم يرفض تامر حسني أبداً من أن تكون زوجته بسمة بوسيلطموحة وأن تعمل، لذلك دعمها في مسيرتها ضمن ​عالم ​الأزياء​​ و​الموضة​، فهي أصبحت صاحبة دار أزياء، وتمتلك ماركة مستحضرات تجميلية بإسمها، وقد إرتدت العديد من النجمات من تصاميمها. أما مستحضراتها فعرفت نجاحاً كبيرا، وإضافة الى ذلك هي الستايلست الخاصة بزوجها وتختار كل إطلالاته في الحفلات والمناسبات والفيديو كليبات، وإستطاعت أن تجعل منه Trendsetter.

شائعات الطلاق قبل الإنفصال

في إحدى المقابلات الصحفية كشف تامر حسني وجود خلافات بينه وبين بسمة بوسيل، وطلب منها أن تسامحه وتتقبل إعتذاره على الهواء.

وتحدّثت العديد من وسائل الإعلام عن إنفصال الثنائي، كما أشارت بعض المعلومات الى أن تامر خان بسمة مع احدى معجباته، من دون أن يتم تأكيد الأمر من أي مصدر موثوق، الا أنه فيما بعد عادت المياه الى مجاريها بينهما، وعاد الثنائي لبعضهما ليكملا حياتهما سوياً.

 

 

جليلة المغربية تدخل على الخط

أثارت الفنانة المغربية جليلة​ الجدل، بعد أن هاجمت بسمة بوسيل وهددتها بنشر صور لمكالمات ورسائل حب بينها وبين زوجها تامر حسني، وقتها لم يصدر أي تعليق من الثنائيـ الذي أكد في منشورات لاحقة من تصريحات جليلة أنهما لم ينفصلا، ولن يجعلا هذه الفنانة المغربية تدخل بينهما.

لكن بعد أن أعلنت بسمة إنفصالها عن تامر، نشرت جليلة مقطع فيديو لها ظهرت فيه في غاية السعادة، وهي ترقص على أنغام أغنية “بشرة خير”، للفنان الإماراتي حسين الجسمي، لكنها عادت وأوضحت أن هذا الفيديو لا علاقة له بإنفصال تامر وبسمة، بل جاء بمناسبة إختيارها لتكون أول وجه عربي لماركة عالمية.

إعلان الإنفصال ثم حذفه

في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2020، أثارت بسمة بوسيل​ جدلاً كبيراً بإعلانها إنفصالها عن زوجها الفنان المصري تامر حسني ​، بعد زواج دام أكثر من 8 سنوات، وكتبت في “ستوري” على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، قبل حذفها بعد بضع دقائق: “لكل الناس اللى بتبعت لي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل لي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتوا لي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور”. وتابعت: “كمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة”.

وتحدّثت العديد من وسائل الإعلام عن إنفصال الثنائي، كما أشارت بعض المعلومات الى أن تامر خان بسمة مع احدى معجباته، من دون أن يتم تأكيد الأمر من أي مصدر موثوق، الا أنه فيما بعد عادت المياه الى مجاريها بينهما، وعاد الثنائي لبعضهما ليكملا حياتهما سوياً.

المصدر : الفن