مفاجأة اليوم.. الصلح تم بين أحلام وأصالة

Ads Here

انضم الى قناتنا على الواتساب لمتابعة آخر الأخبار والوظائف

International Scopes Whatsapp Banner

مفاجأة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي، بعد الحديث الذي دار بين إبن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد مبارك الهاجري​، والفنانة السورية ​أصالة​، وبعد ذلك تدخل أحلام في الحديث بينهما، ليرسم هذا الأمر طريق الصلح بينهما، الذي تم قبل قليل عبر منشورات متبادلة بين أحلام وأصالة.
فقد ردت أحلام على تعليق أصالة على كلامها لإبنها، وكتبت: “مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك …. واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه”.
وكانت أصالة قد كتبت لأحلام: “منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ،وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.
وبذلك نجح فاهد في حل الخلاف بين والدته وأصالة، على الرغم من مرور فترة كبيرة على القطيعة بينهما.
كما أن تدخل الفنانة اللبنانية ​إليسا​ أيضاً في محاولة الصلح بين أحلام وأصالة، قد أجد نفعاً، فقد طلبت إليسا منهما أن تعود علاقة الصداقة الى سابق عهدها، وكتبت في صفحتها الخاصة: “شفتو ليه بحبكن هل القد؟ قلبكن بجنن.. الحب الحقيقي يصنع المعجزات.. بحبكن كتير انتو التنين وبحب ترجعو تتصالحو”.

المصدر : الفن

Ads Here



Ads Here

حمل تطبيقنا الإلكتروني للأخبار الوظائف 24/24

إنضم الى قناتنا على التلغرام

Intscopes News Telegram Banner

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*