الخميس, مايو 2, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةسلاف فواخرجي تنجو من الموت..كاد أن يلتهمها أسد (فيديو)

سلاف فواخرجي تنجو من الموت..كاد أن يلتهمها أسد (فيديو)

- Advertisement -

شاركت الممثلة السورية سلاف ​سلاف فواخرجي​ المتابعين عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمشهد محذوف من مسلسلها “​كليوبترا​” الذي عرض من 10 سنوات. مشيرةً إلى أن مخرج العمل قرر عدم إستعمال المشهد بسبب خروج الأسد الذي يظهر معها عن طوره وتحطيمه للديكور، وأنها نجت من الموت حينها.

- Advertisement -

وعلّقت سلاف قائلةً:”هاد المشهد بمسلسل كليوباترا ، لم يعرض عالشاشة ضمن المسلسل ، لأنه ما اكتمل واكتفى المخرج وائل رمضان بهي اللقطة بشارة البداية … بسبب انو الأسد اللي كنت أنا وياه والمصور فقط بالقاعة لحالنا ، طلع عن طوره تماما ولما حرك راسه بآخر اللقطة هي كانت البداية لتحطيمه كل الديكور بالكامل واللي رجعنا بنيناه من جديد”.

- Advertisement -

وأضافت سلاف :”راكان حموده المصور لحق حاله وهرب واخد الكاميرا معه …وبقيت انا … الحمدلله ماصرلي شي وليكني هلأ موجودة وعم اكتب”.

وتابعت:”بس من أنا وطفلة … بحس انو عندي قوى خارقة معينة بناء على تجارب وأدلة مو بس حكي … ويمكن كمان لأني بحب الحيوانات كتير فبحس اني قادرة افهم عليهم …وياما حكيت معهم بلغتهم … باحلامي”.

وأكملت:”تعاملت مع معظم الحيوانات الاليفة بطبيعة الحالوتعاملت مع أسود ونمور وتمساح وأفعى اللي الي معها قصة تذكر كمان . يمكن تهور متل ماقلي مشرف الصوت حمزه الشعار. انو في خيط رفيع جدا بين الشجاعة والتهور …وهاد … تهور … !!!يمكن معه حق”.

وختمت بالقول:”بس وقتها نسيت احكيله عن قوايي الخارقة وانا وصغيرة … وأحد الأدلة هو مثلا هو هاد المشهد

المصدر : تركيا الآن

– Advertisement –



– Advertisement –


مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »