الخميس, أبريل 18, 2024
الرئيسيةأخبار محليةأول تعليق من اللواء عباس ابراهيم على وضعه على لائحة العقوبات

أول تعليق من اللواء عباس ابراهيم على وضعه على لائحة العقوبات

- Advertisement -

صرح مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم أنه لم يتفاجئ بقرار العقوبات الأميركية التي فرضت عليه وسيعالج الموضوع بحكمة.

وتابع في السياق عينه في خلال حديث له للـ”أل بي سي” قائلاً: “قرأت ما نشر حول العقوبات التي يمكن أن تطالني في الصحف وبرأيي أن كل ما فيه مصلحة اللبنانيين سأقوم به وكل الأخبار التي يتم التداول بها لا تهمني”.

- Advertisement -

ورأى ابراهيم أن ملف عودة النازحين أحرز تقدماً وقال إن “العائق الاساسي الذي عرقل عودة النازحين السوريين هو كورونا والكثير من اللاجئين يرغبون بالعودة لأن تأمين ظروف العيش في سوريا أسهل من لبنان”.

- Advertisement -

وفي موضوع ترسيم الحدود، سأل اراهيم: “لماذا نتحاور مع اسرائيل ولا نتحاور مع سوريا في وقت أن الحوارين يصبان في مصلحة لبنان ونحن مستمرون في آليات عودة النازحين التي نعمل عليها منذ سنوات ومستمرون بتأمين العودة انما بنمط أقل مما كان عليه قبل كورونا”.

وفي سياق منفصل، نصح ابراهيم اللبنانيين الإلتزام بالإجراءات لحماية نفسها. وتعليقاً على وضعه الصحي بعد أن أصيب سابقاً بالفيروس قال اراهيم: “عوارض فيروس كورونا بالنسبة لي لم تكن صعبة بقدر غيري لكن الفيروس صعب جدا والدليل هو عدد الوفيات والوقاية هي الأساس وهذا الأمر يعود للمواطن أكثر من الاجراءات”.

المصدر: ليبانون فايلز

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »