السبت, أبريل 20, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةأحمد فلوكس ينجو من غرامة 10 ملايين جنيه بسبب سعد لمجرد-بالصور

أحمد فلوكس ينجو من غرامة 10 ملايين جنيه بسبب سعد لمجرد-بالصور

- Advertisement -

نجا الممثل المصري ​أحمد فلوكس​ من دفع غرامة مالية تبلغ 10 ملايين جنيه مصري بسبب إساءته لفتاة تدعى “نيللي الشرقاوي” والتي رفعت عليه دعوى قضائية تطالب بهذا المبلغ كتعويض، بعد أن شتمها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، بسبب اعتراضها على دعمه للفنان المغربي ​سعد لمجرد​ على خلفية منعه من الغناء في مصر مؤخراً.
ونشر فلوكس عبر صفحته الخاصة عدداً من الصور لعقد التصالح الذي حصل بينه وبين الفتاة، وعلّق بالقول:”كما قلت سابقا في واقعه نيلي الشرقاوي التي استخدمها البعض لتشويه صورتي، واعتذرت لها لما بدر من رد عليها من الأدمن وبعض الفانز عند مهاجمتها لى لوقوفي مع صديقي النجم سعد المجرد”.
وتابع: “وكما قلت قبل ما أرى أفراد أسرتها الجمال الذي تشرفت وسعدت بلقاهم لكونهم اخوات واسره مترابطه وجميله سواء اخوها المهندس احمد الشرقاوي او اختها المهندسه الجميله نور الشرقاوي واكيد نيلي اللتي اتمني لها سعاده و نجاح في حياتها مثل اختي الصغيره”.
فلقد اعتذرت لها عن مابدر من الادمن من ردود لاني لا اقبل مثل هذه التجاوزات علي صفحتي وفي حق أي احد خصوصا لو كان بنوته جميله مثل نيلي، و علي الرغم من اعتذاري في لحظتها كما ذكرت سابقا تم استخدام هذا لتشويه صورتي من قبل بعض الصفحات والافراد وأيضا اثر هذا علي شابه في مقتبل عمرها من كترت الكلام والمزايدات وهذا لا ايضا اقبله نهائي، و لهذا اولا انشر عقد الصلح واعتذر ثانيا بالنيابه عن الادمن وكل الفانز الذين تطاولوا عليها.. ثانيا انشر نص العقد لتعلموا حقيقه الامور سواء لطرفي او لطرف الفتاه الجميله نيلي و ليتضح امامك كم الاستغلال و الظلم و التشويه الذي طال اسمي و اسم هذه الفتاه”.
وأضاف :”ولهذا اولا علي كل الصفحات اللتي نشرت و اساءت او هاجمت ان تعتذر و تنشر الحقائق، ثانيا علي المواقع اللتي نشرت خبر وجود قضيه علي الرغم من ان القضيه لم يبت في قبولها من عدمه حتي الان..يعتبر بعد عقد التصالح و ما جاء فيه دليل قاطع علي ان نشر اخبار قبل التاكد من صحه الخطوات القانويه و مسميتها خطاء جثيم و تشويه متعمد و اثارت الفتنه و استغلها بعض النفوس المريضه ليس اكثر من حمله تشويه..
وأختتم كلامه قائلا :”ولهذا بعد الاعتذار والتصالح و توضيح الامور و الحقائق في بنود رسميه كل الاطارف المعنيه … سيتم اتخاذ كافه الاجراءات القانونيه اتجاه كل من اساء او نشر قبل التحقق من صحه الأمور و نشر خبر الدعوه بشخصي دون التاكد من اذا كان تم قبولها او لا و كل من كدب اعتذار الاول بدلا عن الادمن و كل من اراد الفتنه و لم ينشر بشكل سليم لكلا الطرفين سواء انا او نيلي”.

المصدر: الفن

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

المادة السابقة
المقالة القادمة
مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »