الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةأنغام تكشف بوستر ألبوم "مزح" وهذا موعد طرحه كاملا

أنغام تكشف بوستر ألبوم “مزح” وهذا موعد طرحه كاملا

- Advertisement -

كشفت المطربة المصرية أنغام عن بوستر البومها الجديد باللهجة الخليجية “مزح”، كما أعلنت عن الموعد النهائي لطرحه كاملا مؤكدة أن اللبوم سيتم كشف الستار عنه، يوم 11-11-2020 الساعة ۸:٣٠ بتوقيت مصر، عبر قناة روتانا خليچية على موقع اليوتيوب.

- Advertisement -

View this post on Instagram

- Advertisement -

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وسبق أن طرحت أنغام الإعلان التشويقي لأغنيتها المنتظرة “مزح”، أولى أغنيات ألبومها الخليجي الجديد، الذي انتهت من تسجيل كل أغنياته منذ شهور طويلة، وكان من المقرر البدء في طرحه منتصف شهر أكتوبر الماضي، ولكن تم تأجيله، لحين طرح أغنيات ألبوم “أصالة” الأخير “لا تستسلم” وهي باللهجة الخليجية أيضا.

أنغام وضعت العد التنازلي لطرح الأغنية الجديدة “مزح” مؤكدة أن الكليب سيعرض كاملا للمرة الأولى يوم 11 نوفمبر الجاري، وظهرت أنغام في الإعلان التشويقي الأول من ظهرها وهي تجلس أمام المراَة ولم تنطق بكلمة واكتفت بالموسيقى فقط، ثم طرحت إعلانا آخر يتضمن مشهدا تمثيليا لها دون الكشف بوضوح عن وجهها علما أن أنغام صرحت سابقا بأن الكليب سيضم كل أغنيات الألبوم وتم تصويره بطريقة جديدة وغير مسبوقة في العالم العربي.

أنغام سبق وأشارت في اتصال خاص مع برنامج MBC Trending، إنها لجأت لطريقة جديدة لطرح أغنيات الألبوم بالكامل في كليب واحد، ولكنها ستظهر بإطلالة مختلفة مع كل أغنية، ووصفت العمل بالمفاجأة رافضة الكشف عن المزيد من تفاصيله.

وسبق أن أعلنت أنغام، عن البومها الجديد “مزح”، بنفس يوم إعلان النجمة السورية اصالة عن موعد طرح ألبومها الخليجي “لا تستسلم”، وبعد 24 ساعة من إعلان المطربة أحلام تفاصيل ألبومها المنتظر

وتقدم أنغام في الألبوم أغنيات “غريب”، “آخر لقاء”، “بعض الخطأ”، “لا تستغرب”، “أدور”، “ابطي علي”، “تسلم يدينه”، “طاولة”، “ألف آسف”، “هنا وهناك”، “ثلاثة حروف”.

المصدر : مجلة سيدتي

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »