إيران: طاولة مفاوضات الإتفاق النووي لا تزال قائمة وعلى بايدن التعويض عما فات

Ads Here

أشار المتحدث باسم وزارة الخارجية ال​إيران​ية سعد خطيب زادة، إلى أن “هناك فرقا واضحا بين معسكري الرئيس الحالي ​دونالد ترامب​ والرئيس المنتخب ​جو بايدن​، لكن ​طهران​ تترقب الإجراءات العملية من ​الإدارة الأميركية​ المقبلة”.

ولفت زادة إلى انه “على بايدن التعويض عما فات، وأعددنا لائحة بالالتزامات التي على ​أميركا​ تطبيقها تجاه إيران” مؤكدا أنه “ليس أمام أميركا سوى انتهاج طريق الاحترام والعودة إلى المسار القانوني”. واعتبر أن “أميركا ليست في موقع يؤهلها لفرض شروط على إيران، وتسببت بخسارة مليارات الدولارات للشعب الإيراني”.

كما شدد على انه “على أميركا أن تعلن التوبة وتوقف حربها الاقتصادية على إيران”. وأفاد بأن “طاولة مفاوضات ​الاتفاق النووي​ لا تزال قائمة وتتسع للجميع على الرغم من إدراكنا أن الطريق صعبة”.

المصدر: Agencies


About Mohamad Jamous 2477 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً طالب ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*