الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبار محليةبَعد بيان “القوّات” أحمد الحريري يعاود الردّ

بَعد بيان “القوّات” أحمد الحريري يعاود الردّ

- Advertisement -

ردّ الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” على بيان الدائرة الإعلامية في حزب “القوات اللبنانية”، قائلاً: “إلى الدائرة الاعلامية في القوات اللبنانية: سنغض النظر عن الحملة التي يشنها الموقع القواتي “نحنا قدا” على الرئيس الحريري والاكاذيب التي يسوقها يومياً، لكن من المفيد تذكير الدائرة الاعلامية للقوات اللبنانية بالكلام الذي فاض به امس الوزير السابق حاصباني”.

وتابع في تغريدة ثانية: “كيف يمكن ان تفسروا قول حاصباني ان الرئيس الحريري رفض ان يسمع ما قاله له الناس: “ما بدنا ياك”، وهل هذا يقع في سياق التحليل ام في سياق من ينصب نفسه ليكون ناطقاً باسم الناس ومدخلاً للطعن بصدقية تمثيل الحريري التي تدركها قيادة القوات وتعرف وقائعها على الارض قبل اي طرف آخر”.

- Advertisement -

وأضاف: “كيف يمكن للدائرة الاعلامية ان تفسر حملة نواب القوات بشأن تشكيل الحكومة والاصرار على ان الرئيس الحريري يقوم بتشكيل حكومة محاصصة، وصولاً الى القول بان الاعتذار عن التشكيل افضل من تأليف الحكومة”.

- Advertisement -

وقال الحريري في تغريدة أخرى: “لقد صرح الرئيس الحريري غير مرة انه يعمل لحكومة اختصاصيين غير حزبيين وأنتم تصرون على رميه يومياً بسهام المحاصصة وتفترضون ان تعطيل تشكيل الحكومة سيفتح الطريق امام انتخابات مبكرة”.

وختم أحمد الحريري تغريدته: “ليس سراً على اي لبناني انكم تريدون الانتخابات المبكرة بفرضية قلب الطاولة التي لن تقلبها مع الاسف انتخابات مبكرة، تعبد طريق الحكيم الى بعبدا”.

وفي وقت سابق توجهت “القوات اللبنانية” في بيانها إلى أحمد الحريري بالقول: “وانت تخلط، يا سيد أحمد، بين الموقف السياسي الذي يحق لكل فريق اتخاذه انطلاقا من قناعاته الوطنية والسياسية، وبين التهجم على الرئيس سعد الحريري الذي لم يحصل إطلاقا”.

وتابعت: “فليس كل من اتخذ موقفا سياسيا لا يتلاءم مع موقفك السياسي يعني بأنه هاجم الرئيس الحريري، ونذكرك يا سيد أحمد، بأن جدول أعمال معراب هو جدول أعمال قيام الجمهورية القوية الخالية من السلاح والفساد، اتهامك سمير جعجع بالسعي الى الرئاسة هو باطل الى أقصى الحدود”.

وفي وقت لاحق، غرّد الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على حسابه عبر “تويتر”، كاتباً: “للمناسبة، مطلوب انتخابات مبكرة على اساس اي قانون؟ القانون الارثوذكسي ام القانون الحالي ام قانون الدائرة الواحدة ؟ ربما الافضل ان يأتي كل شيء في اوانه تجنباً للاستسهال والاستعجال واحراق المراحل”.

المصدر: ليبانون ديبايت

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »