أولُ تعليقٍ “مُستقبلي” على تأجيل الإستشارات

Ads Here

أكد عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل النائب السابق مُصطفى علوش في حديث الى إذاعة “صوت لبنان 100.5” أنه “لا يوجد اي مبرر أو تفسير لتأجيل الاستشارات النيابية الملزمة لتكليف رئيس حكومة جديد“، معتبراً أن “رئيس الجمهورية بهذه الخطوة تخلّى عن مسؤولياته في هذه الظروف الصعبة”.

وشدد على أن “رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل لا يريد عودة الرئيس سعد الحريري الى السرايا لأنه يعتبر أن عودته من دونه تشكل هزيمة له، ولانه لا “يطيق” أن يكون خارج الحكم بأي طريقة من الطرق”.

ولفت علوش الى أن “حزب الله لم يعلن موقفه من تأجيل الاستشارات ولكن على الارجح التنسيق قائم مع رئيس مجلس النواب نبيه بري وننتظر اليوم ردات الفعل”.

وكان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قد قرر مساء أمس الأربعاء، تأجيل الاستشارات النيابية الملزمة التي كانت مقررة اليوم الخميس 15 تشرين الأول 2020 اسبوعا أي الى يوم الخميس 22 تشرين الاول 2020 بالتوقيت نفسه، وذلك بناء على طلب بعض الكتل النيابية لبروز صعوبات تستوجب العمل على حلها.

المصدر: صوت لبنان


About Mohamad Jamous 3339 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً طالب ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*